أغلى 5 سيّارات في العالم! والأرقام لا يمكن تصديقها

أغلى 5 سيّارات في العالم! والأرقام لا يمكن تصديقها

أغلى 5 سيّارات في العالم! والأرقام لا يمكن تصديقها

تابع في موقعنا أغلى 5 سيارات في العالم حيث الأرقام لا يمكن تصديقها، ويعود سعرها الخيالي إلى أنواعها الفريدة والتصاميم الخاصة وعددها المحدود.

ias

من منا لا يحلم بامتلاك سيارة فاخرة باهظة الثمن، لربما يكون هذا حلم من أحلامنا، ولكن بعض أثرياء العالم حققوا هذا الحلم وامتلكوا أغلى سيارات العالم وأبهظها سعرًا، فيما يلي سنكتشف أول أغلى خمس سيارات، بالإضافة للأسباب التي ميزتها عن غيرها من السيارات وتعرف أيضًا على أسعار سيارات تسلا في السعودية وخصائصها.

أول خمس سيارات باهظة الثمن

سيارة بوغاتي شينتوديتشي Bugatti Centodieci

تم الكشف عن هذه السيارة سنة 2019، ويعني أسمها الرقم 110 بالإيطالي. وقد تم إنتاجها خصيصًا للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 110 لتأسيس الشركة وذلك في عام 1909.

وكنا قد تحدثنا قبل عن سعر سيارة بوغاتي تشيرون بوفايلي أما سعر سعر بوغاتي شينتوديتشي فيبلغ 9.5 مليون دولار، مع العلم أنه تم إنتاج 10 سيارات منها فقط.

سيارة رولز رويس سويبتيل Rolls-Royce Sweptail

هي من السيارات الفاخرة والفريدة من نوعها تم الكشف عنها عام 2017. يصل سعر هذه السيارة الباهظة إلى 13 مليون دولار أميركي، وتعود هذه التكلفة إلى طريقة تصنيعها حيث يتم تكليف عميل سري بها.

وقد استوحى شكل هذه السيارة من اليخوت الفاخرة في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، وتتميز بجزئها الخلفي، الذي يتناقص تدريجيًا إلى “ذيل مائل”، ومن هنا جاء الإسم.

سيارة رولز رويس
سيارة رولز رويس

سيارة باغاني زوندا إتش بي بارتشيتا Pagani Zonda HP Barchetta

يصل سعر هذه السيارة إلى 15 مليون دولار، وقد تم إنتاج 3 سيارات فقط، وواحدة منها يملكها المؤسس هوارسيو باغاني نفسه.

تشير حروف HP إلى “Horacio Pagani”، مؤسس شركة “Pagani Automobile”، في حين أن”Barchetta” هو مصطلح إيطالي يشير إلى السيارات الرياضية الصغيرة ذات السقف المفتوح.

سيارة بوغاتي لا فواتور نوار Bugatti La Voiture Noire

يعني أسم هذه العربة ” السيارة السوداء”، وقد تم الكشف عنها في معرض جينيف للسيارات عام 2019، وقد أتى تصميمها احتفالًا بالذكرى السنوية الـ 110 لتأسيس الشركة.

وصل سعر هذه السيارة إلى 16.7 مليون دولار وهي تحمل الرقم القياسي بأغلى سيارة حديثة تم بيعها على الإطلاق.

سيارة بوغاتي
سيارة بوغاتي

سيارة رولز رويس بوت تيل Rolls-Royce Boat Tail

تم الكشف عن هذه السيارة الفاخرة عام 2021. وهي مستوحاة من “ذيل القارب” من سيارات “رولز-رويس”، في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، مع مؤخرة تشبه مؤخرة يخت فاخر.

يصل سعر هذه السيارة إلى 23 مليون دولار، ويعود سعرها الباهظ إلى مستوى التخصص المطلوب في الحرفية والمواد عالية الجودة المستخدمة في صناعتها.

أفضل السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية بالإضافةإلى 5 افضل السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود

  • سيارة أودي AUDI R8
  • سيارة رولز رويس فانتوم ROLLS ROYCE PHANTOM
  • سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي BENTLEY CONTINENTAL GT
  • سيارة مرسيدس الفئة إس كلاس MERCEDES S CLASS
  • رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE
  • بي إم دبليو إكس6 BMW X6

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية