بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24

بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24

بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24

بمزايا الذكاء الاصطناعي.. سامسونغ تكشف النقاب عن موعد إعلان غالاكسي S24 وإعلان سلسلة هواتفها الراقية على الحسابات الرسمية التابعة لها

ias

تستند مزاياه الجديدة إلى الذكاء الاصطناعي من حيث التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية الأساسية بطريقة أسرع وأكثر كفاءة وقد أشار حساب سامسونغ إلى أن مؤتمر Galaxy Unpacked القادم سيكون في اليوم الثامن عشر من شهر يناير الجاري.

تعرف على قائمة أفضل سماعات لاسلكية لعام 2023

الإعلان التسويقي لهاتف غالاكسي S24

أرفقت الشركة مقطع فيديو قصير عبر المنصة مشيرة إلى أن هاتف غالاكسي القادم يتميز بعدة مواصفات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، كما ستبث سامسونغ مؤتمرها الصحفي الرسمي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن الإعلان التسويقي والتسريبات متطابقة بحيث أصرت الشركة الكورية التركيز على مزايا الذكاء الاصطناعي هواتف غالاكسي S24 بالاعتماد على المعالجات الجديدة فيها، كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 وإكسينوس 2400، ونموذج الذكاء الاصطناعي “غاوس” الذي تطوّره داخليًا.

انطلاق فعالية “بلاك هات” الأكبر من نوعها في الأمن السيبراني في الرياض

مزايا غالاكسي S24

تستند المزايا الجديدة المستندة على الذكاء الاصطناعي وتشمل مختلف جوانب الهواتف القادمة، مثل التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية الأساسية على نحو أسرع وأكثر كفاءة.

ستوفر سامسونغ ثلاث إصدارات مختلفة من هواتف غالاكسي S24 القادمة وهي على الشكل التالي:

  •  إصدار أساسي
  • إصدار بلس
  •  إصدار ألترا الأرقى والأغلى ثمنًا

تختلف الإصدارات الثلاثة من حيث الأحجام وقياسات الشاشة المتباينة والسعات المتفاوتة للبطارية، وتشمل الاختلافات مستوى نظام التصوير، كما ستخص سامسونغ إصدار ألترا بمزايا حصرية، وستكون الإصدارات الثلاثة بأسعار متفاوتة كي تصل إلى كل العملاء وأخيرًا تعرف على شروط تقسيط سامسونج جالكسي أس 23 الترا من شركة زين السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية