تعرفوا على أخطر برنامج لمراقبة الواتس اب والهاتف!

برامج تجسس

برامج تجسس

كثيرة هي البرامج الموجودة في متاجر الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي اندرويد وIOS، لكن معظمنا يجهل عمل أغلبها والتي من الممكن أن تستخدم لمراقبتنا والتجسس علينا.

في هذا المقال سوف نطلعكم على أخطر برنامج لمراقبة الواتس اب والهاتف ككل والتي عليكم الاحتراس منها.

ias

تطبيق iKeyMonitor: يعتبر هذا التطبيق من بين أكثر برامج مراقبة واتس اب شهرة، حيث انه يتمييز بأنه لا يمكن كشفه، ويعمل التطبيق على تسجيل كلمات السر المدخلة على الهاتف والتقاطه صور لشاشة الهاتف والاطلاع على الـSMS والـ"واتس آب" وتسجيل المكالمات وتصفح الإنترنت ومراقبة 24 ساعة ما يجعله من بين أخطر برامج المراقبة.

تطبيق flexispy: يمكن هذا التطبيق مستخدمه من الدخول الى تطبيق واتس اب وتغطيت المحادثات، اضافة الى امكانية تصفح رسائل SMS وGPS.

تطبيق MSpy: يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه، ويدعم بـ17 لغة ما جعله من أشهر برامج التجسس حول العالم ويمكن التطبيق مستخدمه من الدخول بطريقة كاملة على الهاتف المستهدف والاطلاع علىما يفعله من خلال مراقبة واتس اب وفيس بوك وغيرها من التطبيقات.

تطبيق Highster Mobile: يسجل هذا البرنامج جميع محادثة واتس اب، ويطلعك على الرسائل التي تم مسحها، ويعمل على أجهزة أندرويد و IOS.

تطبيق Spyera: يعتبر spyera اشهر برنامج مراقبة الواتس اب، ويتميز بأنه يمنحك منصة للتنصت على المكالمات ورئية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الخطية مثل فيس بوك مسنجر وواتس آب. ويمكن تحميل هذا التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظامة اندرويد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية