النجوم يعيشون أجواء التشويق الحقيقية في سباقات الفورمولا إي الليلية بالدرعية

عارضة الأزياء والمصممة والمصورة الدنماركية هيلينا كريستنسن والممثل أدريان برودي ومصممة الأزياء جورجينا تشابمان

عارضة الأزياء والمصممة والمصورة الدنماركية هيلينا كريستنسن والممثل أدريان برودي ومصممة الأزياء جورجينا تشابمان

عاش النجمان هيلينا كريستنسن وأدريان برودي أجواء التشويق الحقيقة في سباقات الفورمولا إي الليلية بالدرعية واستمتعا بقيادة السيارات الكهربائية، للمزيد من التشويق والإثارة تابع تفاصيل الخبر.

ias

انضمت، في ليلة السبت، عارضة الأزياء والمصممة والمصورة الدنماركية هيلينا كريستنسن إلى الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أدريان برودي ومصممة الأزياء جورجينا تشابمان في نهاية الأسبوع لسباقات السيارات قبيل انطلاق سباق الفورمولا إي في الدرعية بالمملكة العربية السعودية. وكان قد طرح المرحلة الثانية لعروض الحجز المبكر لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024 

هيلينا بزي السباقات لفريق أندريتي مع جايك دينيس

استمتعت هيلينا بتجربة فريدة للفورمولا إي، والتقت ببطل العالم جايك دينيس كما تألقت بارتداء زي السباقات لفريق أندريتي للفورمولا إي. وانطلقت في جولة بسيارة كهربائية هي سيارة السلامة بورشه تايكان، في حلبة الشوارع الفريدة حول أسوار الموقع التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

هيلينا بزي السباقات لفريق أندريتي

كما حصلت على جولة خاصة برفقة جايمس باركلي، مدير فريق جاغوار تي سي إس ريسينغ، واطلعت عن كثب على الجيل الثالث من السيارات الكهربائية المتطورة.

وانضمت إلى أدريان برودي، الممثل الحاصل على جائزة الاوسكار ونجم كل من The Pianist وAsteroid City وSuccession وصديقته مصممة الأزياء جورجينا تشابمان لتشجيع الفرق في EMOTION CLUB – منطقة الضيافة الحصرية لكبار الشخصيات. قد يهمك معرفة سعر تذاكر فورمولا 1 جدة

هيلينا مع بطل العالم جايك دينيس
هيلينا مع بطل العالم جايك دينيس

برودي من أشد محبي رياضة السيارات

يعد برودي من أشدّ محبي رياضة السيارات، وبدأ شغفه بها أثناء نشأته في مدينة نيويورك حيث كان يشارك في سباقات سيارات الدراج. وخلال البطولة، اغتنم فرصة قيادة إحدى سيارات الجيل الثالث للفورمولا إي.

وتعامل برودي باحترافية مع السيارة، التي يمكنها التسارع لأكثر من 200 ميل في الساعة، وقادها لفّتين في حلبة الشوارع التي تمتد بطول 2.49 كيلومتر وتتضمن 21 منعطفًا.

هيلينا كريستنسن وأدريان برودي يستمتعان بقيادة السيارات الكهربائية

أعربت هيلينا كريستين عن سعادتها بالتواجد في هذه البطولة وأذهلتها تجربة سيارات الجيل بشكل شخصي. أما أدريان برودي علق على التجربة بأنها كانت رائعة، وهو ممتن للفرصة التي أتاحت له قيادة سيارة من الجيل الثالث للفورمولا إي.

يشار إلى أن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي هي بطولة السيارات الأكثر تنافسية في العالم، إذ تتضمن سباقاتها عادة أكثر من 100 تجاوز، وتحدد الفائز بلقب الموسم الماضي في آخر جولات الموسم. يتضمن سباق الدرعية إي بري 2024 سباقين ليليين أقيما مساء الجمعة 26 يناير ومساء السبت 27 يناير..

النجوم العالميين الذين حضروا سباقات الفورمولا إي

وانضمت هيلينا كريستنسن إلى قائمة طويلة من النجوم العالميين الذين حضروا سباقات الفورمولا إي، ومنهم أوسين بولت في المكسيك أوائل الشهر الحالي، وأدريان برودي، وليوناردو دي كابريو، وإدريس أليا، وكايلي مينوع، وريتا أورا، وأورلاند بلوم، وإيلي جولدينج. أما السباق التالي ضمن بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي سيقام يوم السبت 16 مارس في ساو باولو. أما في فورمولا أبو ظبي: ويل سميث يخطف هاميلتون وبن سلمان يخطف الأنظار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية