الهلال السعودي يواجه مومباي سيتى الهندي في دوري أبطال آسيا 2023

الهلال السعودي يواجه مومباي سيتى الهندي في دوري أبطال آسيا 2023

مصدر الصورة: حساب Alhilal_FC@

سيقوم فريق الهلال السعودي بمواجهة مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا 2023 في التاسعة مساء يوم الأثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ias

تأتي هذه المنافسة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023 – 2024، تذكر أن الدوري السعودي يدخل قائمة أعلى 10 دوريات في العالم وارتفاع هائل في قيمته السوقية.

القنوات الناقله للمبارة

يحتل فريق الهلال الصدارة في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفا بالتساوي مع نافباخور نامانجان الأوزبكي، ويريد الهلال الحصول على ثلاث نقاط لضمان صدارة ترتيب المجموعة ومواصلة العروض القوية التي يقدمها، وحتى في ظل غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

بينما يأتي فريق مومباي سيتي الهندي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين، وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 5.

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة، كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.

أخيرًا، تابع ترتيب أفضل 10 لاعبين في الدوري السعودي 2023-2024.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية