العالم يشعر بـ “الدهشة"...كيف أهدرها رونالدو؟

العالم يشعر بـ “الدهشة_...كيف أهدرها رونالدو؟

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي @Alnassr على إنستغرام

كريستيانو رونالدو حديث الوسائل العالمية بعد مباراة النصر ضد العين الإماراتي، والكل مصاب بدهشة قوية من جراء ما فعل، تابع الخبر لمعرفة التفاصيل.

ias

لم تفوّت وسائل الإعلام العالمية الحديث عن الفرصة التي أهدرها النجم كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي في مباراة العين الإماراتي بربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الاثنين والتي انتهت بتأهل الأخير عبر ركلات الترجيح. وبعد تأكد غيابه: ماذا يفعل بنزيما أمام كبار الدوري السعودي؟

ماذا كتبت الصحف العالمية عن الفرصة المهدورة

كتبت صحيفة “ديلي ميل”: “رونالدو أضاع فرصة لا يمكن أن تضيع، فالهداف الذي يحطم الأرقام في الموسم الحالي أهدر كرة داخل المنطقة كانت ستساعد فريقه على بلوغ نصف النهائي”.

وأتبعت: “ارتدت الكرة من الحارس خالد عيسى إلى رونالدو الذي كان في المنطقة وحده تمامًا، لكنه سددها بيسراه خارج المرمى وسط دهشته وكذلك دهشة زملائه”.

وكتب موقع قناة “سي إن إن” الشهير: “تعافى النصر من ضربتي العين المبكرتين، واستطاع تسجيل هدفين لكن بعد مرور ساعة من اللعب أهدر رونالدو تلك الفرصة بطريقة غريبة”. وفي الأخبار المستجدة بيان عاجل من إدارة النصر السعودي: نستعد بكل قوة لمحاربة الفساد في بيع تذاكر مباراة العين

كيف علق رونالدو على المباراة

تعادل النصر مع العين 4-4 بمجموع المباراتين قبل أن يفوز الأخير بركلات الترجيح 3-1.

وكتب رونالدو يوم الثلاثاء عقب ساعات من إقصاء فريقه الآسيوي عبر منصة “إكس”: “شكرًا لدعمكم، سنجد طريقنا للعودة وسنعود أقوى سويًا”.

وشارك كريستيانو في 8 مباريات بالبطولة القارية خلال الموسم الحالي سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا. وتابع هنا رونالدو يوجه رسالة إلى ريال مدريد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية