السياحة في الهند كيرلا المنطقة حيث الجمال يتكلّم!

السياحة في الهند كيرلا

ولاية كيرلا، والمعروفة باسم بلاد الله تتميز ببعض أفضل الوجهات السياحية في الهند لأي نوع من العطلات.

هي أرض جوز الهند، وحيث الأفيال والثقافات والتقاليد الغنية، وكانت واحدة من أكثر المناطق المرغوبة من قبل المسافرين من جميع أنحاء العالم.

ias

منطقة كومبالنجي

تتيمز المدينة بمعالمها السياحية المتنوعة مثل شاطئ Cherai البديع والذي تجمله أشجار النخيل والمناطق الخضراء المحيطة به، بالإضافة أنها تتميز بأشجارها الإستوائية ونخيلها الإستوائي الطويل.

مدينة مونار

تعد مدينة مونار من أهم الأماكن السياحية في كيرلا وهي إحدى المناطق الأكثر جاذبية للسياح في الهند، تضم المدينة مجموعة كبيرة من مزارع الشاي التي تمتد على مساحات خضراء شاسعة ويوجد فيها أيضاً بعض الشلالات والمسارات المخصّصة للمشي لمسافات طويلة.

شاطئ فاركالا

شاطئ فاركالا Varkala Beach، المعروف أيضًا باسم شاطئ باباناشام وهو شاطئ شهير يقع في منطقة فاركالا، جنوب ولاية كيرلا الهندية على طول بحر العرب ويعد الشاطئ جزء من المحيط الهندي الكبير.

كوتشي أو كوتشين

كوتشي أو كوتشين حيث يعتبر التنزه على الشواطئ أثناء غروب الشمس وشراء الأسماك الطازجة من البائعين الموجودين على شاطئ البحر والإستمتاع برحلات القوارب عبر الجزر من أهم الأنشطة الشاطئية التي ينبغي على الزائرين الاستمتاع بها أثناء زيارتهم لهذا المكان.

كوتايام

تتميز كوتايام ببحيراتها الأخاذة ونباتاتها الإستوائية الجميلة مثل أشجار جوز الهند التى تشتهر بها كيرلا بشكل عام، بالإضافة إلى حقول الأرز التى تعد ملعباً للطيور التى تسكن الغابات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية