ماذا يعني وجود الزوجة الثانية في حياة الرجل؟

الزوجة الثانية في حياة الرجل

العلاقات الزوجية ليست بالخيار السهل الذي يمكن ان يتّخذه الرجل في حياته: فهو يجد صعوبة كبيرة في إيجاد الشريك الذي يمكن ان يتماشى مع عقليته او حتى يكون قادراً على استيعابه والتأقلم معه في حياته.

ias

لكن القدر يشاء ان يفشل الزواج في المرّة الأولى ويعود الرجل ليبحث عن الزوجة الثانية في علاقة جديدة ومتجدّدة. ماذا عن الزواج الثاني؟ وما هو الدور الذي تلعبه الزوجة الثانية في حياة الرجل؟

الزوجة الثانية هي تجربة جديدة يعيشها الرجل مع شخصٍ مختلف تماماً عن من سبقه: هذه المرأة قد تكون ربّما الحلّ للمشاكل والعقبات التي كان يعيشها الزوج حيث أنه ينظر اليها أنها مشروع جديد بعيد عن الروتين والملل الذي اختبره في الحياة الزوجية السابقة.

الزوجة الثانية هي مشروع جديد مليء بالسعادة يتمنّى من خلاله الزوج ان يحقّق الكثير من المشاريع الناجحة والآمال والأحلام بعد فشل الزواج الأول!

تختلف الآراء حول وجود الزوجة الثانية في حياة الرجل: البعض يرى أنه يحتاج اليها من اجل العناية بأطفاله إذا ما وجدوا في الزواج السابق فيما قسمٌ آخر يرى أنها مظلومة ذلك لاتّخاذها قرار الزواج من رجلٍ فشل في الزواج اوّلاً وقد يفشل مرّة ثانية.

وجود الزوجة الثانية بالقرب من الزوج أمرٌ لا يتقبّله كثيرين او حتى يرفضونه: لكن في النهاية هذا القرار يعود للزوج الذي يحكم هو بنفسه على حياته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية