الدوري الإسباني يوقع شراكة إستراتيجية مع "روح السعودية" كراعٍ دوليّ ووجهة رسمية

الدوري الإسباني يوقع شراكة إستراتيجية مع "روح السعودية" كراعٍ دوليّ ووجهة رسمية

مصدر الصورة: حساب VisitSaudiAR@

وقّع الدوري الإسباني شراكة إستراتيجية مع “روح السعودية” كراعٍ دوليّ ووجهة رسمية سياحية لعُشاق كرة القدم الإسبانية حول العالم.

ias

ستجذب هذه الشراكة التي وقعها الدوري الإسباني للمحترفين LALIGA العديد من متابعي الدوري الإسباني، وسيتم تدشين وإطلاق العديد من الأنشطة والعروض والباقات لتجارب سياحية مثمرة، وعن الأخبار الكروية الق نظرة على ترتيب أفضل 10 لاعبين في الدوري السعودي 2023-2024.

أهداف هذه الشراكة

تأتي هذه الشراكة ضمن الخطط الإستراتيجية التي تنتهجها المملكة لتسليط الضوء على السعودية كموطن للأصالة والحفاوة والكرم، وجذب أكبر عدد من السُياح من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بالوجهات السياحية المتنوعة داخل المملكة، بما فيها من فعاليات وعناصر طبيعية وثقافية جاذبة.

كما ستعزز هذه الخطوة الارتباط الوثيق بين السفر والرياضة، وربط جسور التواصل ما بين الشعب السعودي والإسباني، والالتزام بانتشار الدوري الإسباني في العالم العربي.

وستدفع عجلة هذه الشراكة عن طريقة التعاون المستمر والخطوات التسويقية المُبتكرة والمحتوى الرقمي المميز، جذب عشاق الكرة من حول العالم وشرائح جديدة من المتابعين، لتحقيق الفوائد المرجوة لكلا الطرفين.

ختامًا، يأتي هذا ضمن إطار تطور كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ولك بخصوص هذا الحديث اكتشف طلبات “نيمار” الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية