الأناقة والرقي عطر Sauvage الجديد من Dior!

إذا كنت من هواةالعطور الراقية، وإذا كنت تطمح للتحلي بوسامة النجم الهوليوودي جوني ديب، إعرف أنّالسبيل قد فُتح أمامك مع أحدث عطور ديور: Sauvage، فإلق نظرة على تفاصيله.

ias

للمرّة الأولى منذ عشر سنوات, أطلقت دار Dior للعطور اليوم عبقاً جديداً للرجال، حيث يُعد هذا العطر تجربةً جريئة وغيرمتوقعة فتركيبته الرجالية القوية تمنح الثقة والانتعاش، لأنه يُعتبر ابتكاراًثورياً للرجلالحقيقي الصادق. وبسبب النهج الجريء الذي تتبعه الدار تمّ إختيار إسم Sauvage المميّز ببساطته وسهولة حفظه وإستعماله، فالكلمةجماهيريّة بإمتياز لافت. فهذا العطر الذي يروّج له جوني ديب، أحد أكثر الرجالوسامة، هو بمثابة الصرخة التي تعبر عن الرجولة، والبدائية التي تتواصل بشكل حميممع الطبيعة الحقيقية لكل رجل.

في تركيبة عطر Sauvage تشعر برائحة الأماكن المفتوحة ونسيم الهواءالمنعش وزرقة السماء الصافية وهدوء البحر والمناظر الطبيعية الخلابةللصخورالمتوهجة تحت أشعة شمس الصحراء، حيث يحمل انتعاشاً دائماً بفضل تركيبةالرائحة الخشبية، كما تلحظ في مقدمة العطر رائحة برغموت مدينة REGGIO الإيطالية، والمشبعة بأشعة الشمس التي تبعثعلى الحيويةوالنشاط, بالإضافة إلى لذعة فريدة لرائحة الفلفل ورائحة المر وقطرات الباتشولي.

ختاماً، الزجاجة أيضاً تعكس الترف والرفاهيةالتي يحلم بها أي رجل، والتي ستعجبك حتماً لأنّها تصميمٍ أنيق مشكلةً جزءاً منتراث Dior المصنوعة من زجاج ثقيل وسميك ومظلم مثل الليلالكاحل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية