اكتشف ترتيب الدوري الممتاز الجديد لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤!

مالديني يختار أعظم 3 لاعبين في التاريخ ورونالدو خارج المعادلة!

مالديني يختار أعظم 3 لاعبين في التاريخ ورونالدو خارج المعادلة!

ترتيب الدوري الممتاز الجديد لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤ يشغل بال كل عشاق كرة القدم بشكل عام ومتابعي كرة القدم الإنجليزية بشكل خاص. لذلك نخصص مقالنا اليوم لكي نستعرض الترتيب النهائي لهذا الموسم.

ias

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ الدوري الإنجليزي الممتاز من الأكثر إثارة وخصوصًا موسم 2023/2024، الموسم الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والموسم 125 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى وهو أعلى بطولة دوري كرة القدم للأندية في إنجلترا. لذلك سيهمك معرفة ترتيب هذا الموسم.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي

بعد ان استعرضنا في وقت سابق ترتيب الدوريات الخمس الكبرى، اليك ترتيب فرق الدوري الإنجليزي. في الصدارة نجد مانشستر سيتي بعد فوزه في جميع المباريات الست التي لعبها حتى الآن ويليه بليفربول الذي فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة. برايتون يحتل المركز الثالث بعد فوزه في خمس مباريات وخسارته في واحدة. توتنهام هوتسبير يحتل المركز الرابع.

كيف كان أداء الفرق الأخرى؟

مانشستر سيتي يظهر بقوة هذا الموسم، حيث حقق أطول فترة انتصارات بأربع مباريات متتالية. بينما أرسنال، برينتفورد، ليفربول، مانشستر سيتي، توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد جميعهم حققوا أطول فترة بدون هزيمة بأربع مباريات لكل منهم.

مان سيتي
مان سيتي

لمحة عن أداء اللاعبين المتألقين

في الوقت الذي لمع فيه بعض اللاعبين الكبار، لا بدّ أن نشيد بهالاند الذي يُعتبر أفضل هداف في الدوري حتى الآن بستة أهداف. بينما تشيلسي وليفربول يتحسّنان ويجب أن يعودا إلى الظهور. في غضون ذلك، سيقاتل توتنهام وبرايتون وأستون فيلا ونيوكاسل جميعًا من أجل المركز السادس أيضًا. لذلك سنترقّب جميعنا مجريات الموسم الجديد بحماس شديد ونشهد على تنافس لا مثيل له بين مختلف فرق الدوري الممتاز.

وأخيرًا، مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024، يتوقع الجميع موسمًا مليئًا بالإثارة والتنافس الشديد بين الفرق. الجماهير تترقب بشغف لمعرفة من سيتوج باللقب هذا الموسم، فمن سيكون الفائز برأيك؟ شاركنا توقعاتك في التعليقات! والآن، تعرف على شعار مانشستر سيتي… لماذا تحول من النسر الى السفينة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية