افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة لتعزيز القوّة الجنسيّة

افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة

افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة

نخبرك عن افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة ضمن قائمة تحتوي أكثر من خيار منه، لتضيفها إلى نظامك الغذائيّ، وتستفيد أيضًا من خصائصها الكثيرة المهمّة لتعزيز صحّة مختلف وظائف الجسم وأعضائه. وقد يهمّك الاطّلاع على كيفية زيادة قوّة القذف عند الرجل.

ias

تؤدّي العناصر الغذائيّة دورًا كبيرًا بتعزيز القوّة الجنسيّة، ويمكن اكتسابها من مختلف المكوّنات، ومن بينها أعشاب وفاكهة وخضار في الإمكان تناولها، أو تحضير منها مشروبات لذيذة سنخبرك عنها في ما يلي.

كوكتيل الفواكه الطبيعيّة

أعدّ كوكتيلًا من الفواكه التي تعزّز الخصوبة عند الرجل، إذ تقوّي أيضًا أداءه الجنسيّ، وننصحك أيضًا بإضافة العسل نظرًا لفوائده بتحفيز عدد الحيوانات المنويّة وصحّتها.  ومن الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية التي تعزز الصحة الجنسية، الكيوي، الفراولة، القشدة، والموز.

افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة
Image by Freepik

مشروب الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو الكثير من العناصر الغذائية والدهون الأحادية غير المشبعة، التي تحفز الجسم على إنتاج الهرمونات الجنسية وتعزيز القوة الجنسية. كذلك، هو غنيّ بالعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل فيتامين C، فيتامين E، فيتامين K، فيتامين B6، الفولات، المغنيسيوم، البوتاسيوم، والأوميغا، وهي كلّها عناصر تساهم في تعزيز الصحة العامة والقوة الجنسية. ضع حبّة أفوكادو في الخلاط مع كوب من الحليب، واشربه مرتين أو ثلاث مرّات في الأسبوع.

مشروب الزنجبيل

يساهم الزنجبيل في تعزيز الصحة الجنسية عن طريق تحسين تدفق الدم، وتقليل الإجهاد التأكسدي، وتعزيز إنتاج التستوستيرون،ويحسّن أيضًا جودة السائل المنويّ. لتحضير مشروب الزنجبيل، قطّع حبّة زنجبيل إلى شرائح أو ابرشها، واغليها في الماء، وأضف بعد وضعها في الكوب ملعقة من العسل أو عصير الليمون. يمكنك أيضًا أثناء غلي الزنجبيل، إضافة أي من الأعشاب التي تقوّي الشهوة الجنسيّة للرجل، مثل الزعفران.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية