5 كريمات تعالج الجفاف والتشقق في اليدين

 افضل مرطب لليدين للرجال

كثيرة هي أيدي الرجال التي تعاني من الجفاف لأسباب عديدة تختلف ما بين الأسباب العملية أو الأسباب المناخية أو غيرها الكثير. فمنهم من يعاني من التشقق وهذا أمر مزعج للغاية وبالتالي يتطلب عناية سريعة على نطاق عال من المنتجات والعلاجات المكثفة. اليوم، سوف نقدم لك مجموعة من أفضل الكريمات التي تحافظ على نعومة يدك وللتخلص من الجفاف والتشقق:

ias

كيو في كريم لليد

هو كريم يعالج جفاف اليد المتشققة، فبفضل تركيبته المميزة، قد يتفاعل جيدا مع اليد من خلال تطهيرها وترطيبها بطريقة تزيدها لينا وحيوية. إنه الكريم الفعال الذي ينصح به أطباء الجلد لكل الرجال الذين يواجهون هذه المشكلة.

ذا بادي شوب همب هند بروتكتور

يحتوي هذا الكريم على درجة حماية تفوق ال 15، إنه يحمي اليد كافة النهار حتى إذا تم غسلها، لديه رائحة مميزة تنعشك فلن تشعر بالتالي بعبء منه.

كريم اليد من نتروجينا

هو كريم مرطب لليد الجافة والمتشققة أيضا، يدهن على اليدين ولا يستغرق نشافه لوقت كبير لأنه كريم خال من الدهون التي تسبب ببقائه فترات طويلة على اليد.

كلينيك كريم لليد

يلطف هذا الكريم الجلد ويزيده نعومة وإشعاعا، كانت نتائجه الفعالة السبب الوحيد في نجاحه وانتشاره عالميا، تركيبته فعالة لا يشوبها أي ضعف.

سوربولان كريم

خفيف للغاية على الجلد الجاف، رائع بعد استخدامه يوميا بطريقة منتظمة، إنه يعطي الجلد الترطيب الكافي ويمتص سريعا. هو علاج فعال للتشقق فلا تتردد في شرائه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية