أفضل كريم للهالات السّوداء من الصيدلية

افضل كريم للهالات السوداء من الصيدليه

الصيدلية هي الحلّ بالنسبة للبعض الذين يعانون من الهالات السوداء الموجودة في الوجه، لشراء الأدوية والكريمات التي تزيلها نهائياً.

بعض الكريمات المتاحة في الأسواق توفّر هذا الدور، دور إزالة الهالات التي تتراكم على بشرة الوجه بشكل كثيف مع التقدّم في العمر. من أبرز الكريمات:

ias
  • كريم ريبلينكس لعلاج الهالات السوداء replenix: كريم سميك ،سريع الإمتصاص ،لا يترك أثراً دهنياً على الجلد ، يأتي الكريم في عبوة أسطوانية تُفتح عن طريق إدارة الرأس. كريم ريبلينكس يعمل فعلاً على حل مشاكل الجلد حول منطقة العين، حيث يحتوي على المكونات اللازمة لعلاج الأكياس تحت العين والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

  • كريم لوفيان Levian: من مركباته زيت السمسم المفيد للبشرة بشكل عام. هذا الكريم يقوم بتحسن بسيط بالهالات، ادهنه مرة أو مرتين باليوم لترى الفرق بعد أسبوع، ولا تتوقّف عن استعماله حتى ترى الفرق.

  • "بيجمنتكلار آيز" لا روش بوساي La Roche Posay: يعمل مستحضر PigmentClar من "لاروش بوساي"، على تقليل مظهر الهالات الزرقاء الناجمة عن ضعف الدورة الدموية والهالات البنية الناجمة عن زيادة صبغة الميلانين بشكل واضح.

  • كريم La Mer: هذا الكريم مدهش ومفعوله قوي، ستلاحظ الفرق بعد أسبوع ويساعد على التخلص من الإنتفاخ تحت العينين، وازالة الدوائر السوداء. سميك ودسم ويعطيك إحساس بالتبريد لبشرتك.

  • كريم Kiehl’s: من أحسن الكريمات لإزالة الهالات السوداء، يمكن استعماله كل يوم على المنطقة المصابة لترى النتائج الجيدة بعد فترة أيام وأسابيع معدودة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية