إعط بشرتك البياض الناصع بواسطة هذه الكريمات

كريمات تفتيح البشرة للرجال

يخطئ من يظن أن الرجل لا يهتم بمظهره ولا يحب تمضية الوقت أمام المرآة للاعتناء ببشرته ويحافظ على نضارتها. فالجمال هاجس يجتاح البشر جميعهم إناثا كانوا أم ذكوراً، لذلك ارتأت شركات العناية بالبشرة إصدار كريمات كثيرة تناسب كل نوع بشرة. وإن كنت تريد اختيار كريم للبشرة عليك التوجه نحو كريمات تفتيح وتبييض البشرة للرجال لأنها تعطي وجهك نضارة وانتعاشاً يجذب النساء ويجعل النظر إليك متعة. فإليك أفضل كريمات تفتيح البشرة للرجال.

ias

Vaseline Men Antispot

يعمل هذا المنتج من فازلين على إعطاء بشرتك الوهج الناصع البياض لضمان بشرة نقية خالية من البثور والسواد. وقد خصص خبراء فازلين هذا الكريم لتبقى بشرتك شابة، كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس المؤذية. هو فعال جدا لمن يبحث عن العناية بالبشرة الى أقصى حدود.

L’oréal White Perfect

هذا الكريم الفعال من لوريال يبيّض بشرة الرجل ويعطيها نضارة فريدة. فهو يغذي البشرة، يريح خلايا البشرة ويعطيها ملمساً مخملياً. يترك البشرة ناعمة وهو الأفضل من حيث معالجة البقع السوداء والدهنية على وجه الرجل. يفضل دهنه على الوجه ليلاً كي تتشرب البشرة الكريم كلياً من دون تعرضها لأشعة الشمس المؤذية.

Olay Natural White

يدهن هذا الكريم على بشرة الرجل خلال الليل، لأن الخلطة التي يتفرّد بها تدخل المسام وتنقي البشرة من الداخل. فيكون بذلك الكريم علاجاً لتفتيح البشرة. إضافة إلى التفتيح يرطّب الكريم البشرة إلى أبعد حدود، فتبدو صحية، منتعشة ومضيئة.

Garnier PowerLight

هذا الكريم ركب خصوصاً للرجال الذين يعانون من البشرة الداكنة فهو ينظّف المسام جيداً ويساعد على إزالة الخلايا السوداء في البشرة والحبوب السوداء التي تعطي اللون الأسود للوجه. هو يعطي بشرتك الوهج الأبيض والناصع لأنه مركب من مستخلص الحامض وماء العنب اللذين يعطيان الوجه البياض الناصع.

Fair & Lovely Max Fairness

على عكس ما يعتقد البعض فهذا الكريم ليس فقط للنساء، بل صمم منه نسخة للرجال تسمح لهم بالحفاظ على صحة بشرتهم إلى جانب تفتيحها وترطيبها. يعمل هذا الكريم على بشرة الرجال الخشنة ويعطيك نتيجة بعد أسبوعين فقط، فهو يحمي أيضاً من أشعة الشمس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية