ما هي أفضل فنادق موسكو ال 5 نجوم؟

افضل فنادق موسكو

تعتبر موسكو المنطقة الرائعة بكل مكوناتها في روسيا، وهي المكان المميز حيث تكثر الأماكن السياحية والحياة الممتعة.

اكتشف أحلى الفنادق للإقامة في موسكو خلال الرحلة إلى روسيا:

ias

The Ritz-Carlton, Moscow

يحتوي فندق Ritz-Carlton Moscow على 334 غرفة ، بما في ذلك 65 جناحًا. يقع هذا الفندق المكون من 11 طابقاً بالقرب من الكرملين والساحة الحمراء المجاورة، ويوفر مستوى جديدا من الفخامة والخدمة للزائرين.

يضم أكبر غرف الضيوف في المدينة على مساحة 452 قدم مربع / 42 متر مربع، مع أخشاب الكرز الداكنة المصقولة والقشرة الخشبية، والحمامات المجهزة بالرخام من جبال ألتاي.

Swissotel Krasnye Holmy

فندق Swissotel Krasnye Holmy الفاخر ذو الـ 5 نجوم، حائز على جائزة بموقع مركزي في المنطقة الراقية في المدينة ويقع على بعد مسافة قصيرة من الكرملين والساحة الحمراء. تتميز الغرف والأجنحة المجهزة بأناقة بإطلالات بانورامية على المدينة ، وتوفر تكنولوجيا أكثر حداثة ووسائل راحة حصرية للمسافرين المميزين.

Moscow Marriott Royal Aurora Hotel

يقع Marriott Royal Aurora Moscow على مسافة قريبة من الساحة الحمراء والكرملين ومسرح البولشوي. وسائل الراحة متوافرة في غرف الضيوف والخزنة موجودة في الغرفة، ويمكن التحكم في المناخ، والإتصال بالإنترنت…

Savoy Hotel Moscow

يقع فندق Savoy التاريخي ذو الخمس نجوم في قلب العاصمة الروسية، على بعد خطوات من مسارح بولشوي ومالي، والساحة الحمراء، ومتاحف الكرملين، ومحلات الأزياء، والمقاهي والنوادي الليلية. يعكس فندق Savoy أسلوب حياة موسكو، ويجمع بين الكرم ووسائل الراحة الحديثة في غرفة الضيوف.

Ararat Park Hyatt Moscow

يقع فندق Ararat Park Hyatt Moscow في وسط موسكو، بالقرب من أهم المناطق السياحية في روسيا. موجود بالقرب من مسرح البولشوي وعلى بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الكرملين والساحة الحمراء وبرلمان روسيا وحي الأعمال المركزي في موسكو. فندق مصمم على الطراز العالمي للمسافر المميز. يستضيف الفندق أيضًا سبا ونادي كوانتوم الصحي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية