للجنّة وجود في أفضل فنادق لنكاوي الساحرة

افضل فنادق لنكاوي

أفضل الفنادق الفاخرة في لنكاوي تجلب الرقي والتفرد والإسراف، مصممة بطريقة تجذب السواح من مختلف البلدان.

تعمل على توفير الراحة في الغرف، تقدّم الطعام للمسافرين الذين يتذوّقون أشهى الأطباق، لتكون من أفضل المنتجعات في العالم مع الإعدادات التقليدية ووسائل الراحة الحديثة والحدائق ذات المناظر الطبيعية وبرامج كاملة من الأنشطة والرياضات مثل الرحلات في الغابة، وفي الكهوف، فضلاً عن تجربة الغوص، الغطس، التزلج على الماء.

ias

من أجمل الفنادق الموزّعة في لنكاوي في الجنّة التي لا توصف:

The Andaman a Luxury Collection Resort Langkawi

يقع في مكان مريح في غابة عمرها 10 ملايين سنة بالقرب من خليج داتاي الهادئ حيث الشعاب المرجانية المهددة التي يبلغ عمرها 8000 عام في جزيرة لانكاوي. ويمثل هذا المنتجع البذخ المتطور من فئة الخمس نجوم. الغرف والخدمة تجعله ذات قيمة رائعة، ومن أفضل منتجعات لنكاوي.

The St. Regis Langkawi

استمتع بالإقامة في ذا سانت ريجيس في لنكاوي (كواه) لتكون على مقربة من أهم المناطق السياحية في المنطقة، ومن لاجندا لنكاوي دالام تامان Lagenda Langkawi Dalam Taman ولانكاوي تيرمينال فيري Langkawi Terminal Ferry. فريق العمل يجيد التحدث بعدة لغات، ويتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار بتكلفة إضافية (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة مجانًا داخل المكان.

The Ritz-Carlton Langkawi

استمتع بالإقامة في ذا ريتز كارلتون في لنكاوي لتكون على مقربة من شاطئ كوك وتليف لانكاوي. تشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية. يحتوي هذا الفندق على 4790 قدما مربعا (445 مترا مربعا)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. وتتوفر خدمة صف السيارات مجاناً في موقع المنشأة.

The Westin Langkawi Resort & Spa

منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي هو عبارة عن مكان إقامة فاخر مصمم ببساطة لتزويد ضيوفه بالراحة والرفاهية من لحظة وصولهم إلى الفندق إلى الوقت الذي يغادرون فيه جزيرة لنكاوي. يقع على بعد 3 كم فقط من مركز كواه الرئيسي، بالقرب من أماكن الجذب السياحي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية