أفضل عطر رجالي 2018 هو سر الجمال والأناقة والشخصية المميزة!

افضل عطر رجالي 2018

الأناقة تكتمل مع العطر، وكل رجل يريد إبراز الأناقة من دون عطر هو مخطئ ولن يستطيع تحقيق الهدف من دون الرائحة الجذابة.

العطر الجذاب يعكس شخصية الرجل أينما توجّه، وفي كل عام تُطرح مجموعة من العطور لتكون على طاولة كل رجل يحافظ على الشياكة والنظافة وعلى الرائحة الجذابة التي يمكن أن تخطف الأنفاس في مرحلة من المراحل. من أحلى العطور لعام 2018 للرجل الأنيق المرتّب والمفعم بالحياة والنشاط:

ias

توم فورد إكستريم Tom Ford Extreme

هذا العطر هو مزيج رائع من مجموعة روائح مؤثرة و فاخرة. يتكون هذا العطر الرجالي المميز من الحبق والتين الأسود والكراميل والعنبر، وتضاف اليه رائحة البرقوق الأسود والزعفران والزعتر لتمنحه مزيجا حادا وقويا جداً.

جون فافرفاتوس فينتيج John Varvatos Vintage

هو من مجموعة العطور السلسلة التي تتميز برائحة رجولية ناعمة، والتي تتميز بلمسة من عطور البهارات الحارقة. رائحة العطر فريدة و لا تشبه أي رائحة أخرى مما سيجعل صاحب العطر مميزاً عن غيره. يتكون العطر من رائحة الفلفل وأوراق التبغ، إضافة إلى أوراق أشجار القرفة والخزامى البيضاء.

لورينزو فيلوريسي Lorenzo Villoresi

من أجمل العطور الرجالية القوية، ذات المزيج الساحر القادر على اختراق الأحاسيس والمشاعر عند الشخص الذي يتنشّقه. يمزج بين النعومة والرجولة، ويتكون من التوابل وعطر الأخشاب و يتميز برائحة مخملية. وما يعطيه طابعاً رجولياً هي المكونات التالية: الهيل والبلوط و خشب الصندل والمسك.

عطر Jimmy Choo

من أجمل العطور الرجالية لهذا العام والتي يمكن أن يقتنيها كل رجل لمزيد من الأناقة والجاذبية، فهو من العطور الدافئة التي تصلح في الشتاء، يحتوي على مزيج من الخزامى والبطيخ والمندرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية