أفضل شريط لجهاز سوني بلايستيشن 4

افضل شريط سوني 4

بين كثرة الألعاب التي يمكن أن تتمتع بها على جهاز البلايستيشن 4، كان من الطبيعي أن تظهر واحدة عشقها الملايين من اللاعبين في شتى أنحاء العالم.

هذه اللعبة عزيزي القارئ ما هي إلا Horizon Zero Dawn والتي من الضروري ان تقوم بتجرتها على الفور خصوصاً إذا كنت من عشاق الـ PS4.

ias

تدور أحداث اللعبة حول قتال دامٍ مع عدد من الحيوانات الآلية حيث تعيش ومنذ اللحظة الأول مغامرات شيقة مليئة بالتحدي.

في هذه اللعبة سوف تشعر بأنك تمارس هواية الصيد خصوصاً وأنه من الضروري أن تتمتع بسرعة تفكير كي تتمكن من القضاء على هذه الحيوانات.

من الضروري أيضاً حتى تصل إلى الفوز والنصر أن تقوم بمهاجمة نقاط ضعف العدو بعد أن تكون قد درستها بشكل صحيح حتى أنك تستطيع ان تعتمد على الأفخاخ الذكية لأن هذه الأخيرة من شأنها أن تعطل هجوم هذا العدو.

هذه الحيوانات الآلية التي قد تهاجمك من دون أية رحمة تصميمها رائع جداً كما أنها احجامها مختلفة وخصائصها متنوعة وهذا الامر يجعلك تعتمد على استراتيجيات عدة كي تتمكن من القضاء عليها.

في Horizon Zero Dawn بإمكانك أن تعتمد على عدد كبير من الأسلحة كما أنك سوف تطال الشخصية التي تعتمدها الكثير من التطويرات في قدراتها أو حتى في الأدوات التي تعتمد عليها.

تقدم اللعبة أيضاً أوقات متواصلة من اللعب خصوصاً عندما تختبر المهام الرئيسية والمراحل الجانبية التي يمكنك استكشافها كي تتمكن من الحصول على قدرات إضافية.

https://www.youtube.com/watch?v=y64RYTiixd4

هذه اللعبة لا بد من أن تقوم بتجرتها إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو لأنها ممتعة إلى حد الجنون.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أيفون في 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية