هذا ما تجهله عن اضرار الجنس الفموي!

اضرار الجنس الفموي

أثبتت الأبحاث والدراسات، أن للجنس الفموي الذي يعتبره البعض بأنه وسيلة آمنة للتعبير عن الحب، من أخطر الممارسات العاطفية التي تتميز بالعديد من المخاطر والأضرار. لذلك، كن حذرا من ممارسة الجنس الفموي لأنه يسبب…

ias
  • الأمراض الجلدية: يؤدي الجنس الفموي الى انتقال الأمراض الجلدية وكل أنواع الفطريات في المهبل، لذلك، إنالعناية بالنفس وتنظيف الجسد من أفضل الأمور لتخطي هذه الحالة.

  • مرض السرطان: إن الإصابة في الفم بمرض الورم الحليمي البشري، من أولى أسباب سرطان الفم. فهذا الفيروس الذي ينتقل بشكل كامل عبر الجنس، هو الذي يتسبب بهذا المرض لأنه يصبح جزءا من المواد الجينية التي تساعد في نمو الخلايا السرطانية.

  • الأمراض الجنسية: إنهذا النوع من الأمراض، كالآيدز والهربس، ينتقل أثناء ممارسة الجنس الفموي. ولكن مع العلم، أن فيروس HIV لا ينتقل في اللعاب، الا أن الخطر يكمن في الجروح الصغيرة الموجودة في الفم والتي تتسبب بدخول الفيروس الى الدم.

  • الالتهابات: تسبب ممارسة الجنس الفموي بالتقاط عدوى التهاب الكبد والسيلان.

الكلاميديا: هو مرض شائع جنسيا (std) ينتقل عن طريق الجنس والممارسة الفموية. ويمكن أن يسبب بالتهاب عنق الرحم عند النساء والتهاب الإحليل والمستقيم عند الرجال.

الأمراض الأخرى: يمكن التقاط العديد من الأمراض الأخرى عن طريق الجنس الفموي، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية، والهربس، والزهري، والتهاب الكبد الوبائي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية