لويس فيتون وكارتييه: افضل اساور ماركات 2017 يجب ان تحصل عليها!

اساور ماركات 2017

اقترب موسم الصيف وانت مدعوٌّ الى اختيار اجمل الأكسسوارات لتتألّق بها في إطلالتك الصيفية. سواء كنت من محبّي الخواتم او الأساور، هذه الإضافات تجعل إطلالتك أكثر تألّقاً وأكثر تميّزاً ولا تشبه ابداً باقي الشباب.

ias

لكن هل هناك من لا يحبّ الماركات العالمية؟ يميل الشباب هذه الأيام الى ارتداء او اعتماد الاكسسوارات مثل الخواتم الرجالية من أهمّ وأفخم الماركات العالمية. فماذا تقدّم لك هذه الماركات من موديلات لإطلالة عصرية وحيوية.

لويس فيتون

لا يجب ان يغيب عن معصمك هذا الصيف سوار لويس فيتون الجلدي. هذا السوار باللون البني والذهبي يمنحك لمسة من الكلاسيكية والفخامة خاصّة إذا ما أحسنت تنسيقه مع ملابسك لإطلالتك اليومية. سوار لويس فيتون يلائم كثيراً الشابّ ذات الشخصية القوّية والجريئة!

كارتييه

تعتبر ماركة كارتييه العالمية من أفخم وأهمّ الماركات في عالم الموضة والجمال والأكسسوارات. سواء اعتمدت سوار Clou او كارتيير ذات الثقوب، تأكّد ان الجميع سينظر الى يدك الساحرة. اختر هذا الصيف سوار كارتييه وابلغ أعلى مراتب الفخامة والجمال والتألّق.

Tod’s

تنتشر في الفترة الأخيرة موضة السوار الجلدي، لكن ماركة Tod’s كانت الأفضل حتى الساعة. هذا الصيف، اختر السوار الجلدي الملوّن والمجدول والمصمّم بطريقة فريدة ومميّزة لتعتمده في الإطلالة الصيفية والكاجوال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية