إطلالتك تصبح أجمل وأكثر فخامة مع خواتم فضة 2017

خواتم فضة 2017

على منصّات عرض الأزياء في نيويورك وميلانو وباريس، وقعت جميع الأنظار على الأكسسوارات التي اعتمدها عارضي الأزياء أثناء مرورهم على منصّة العرض. إنها موضة السبعينات التي عادت لتضرب بقوّة وتعتمدها أهمّ دور الأزياء في إطلالتها لهذا الموسم وللموسم القادم من العام 2018.

ias

الى جانب القلادات الطويلة والدائرية والدبابيس المزيّنة التي يمكن شبكها بالبدلة الرسمية، لم تغب ابداً خواتم الفضّة التي تعطي الكثير من التميّز والأناقة والفخامة. الرجال، عادةً لا يميلون الى ارتداء الكثير من الاكسسوارات بل يكتفي بوضع خواتم فضّة ليزيّن بها أصابع يديه.

هذه الخواتم التي تشعّ بلونها الفضّي الذي يتداخله أحياناً اللون الأسود او غيره من الألوان، يمنحك طابعاً لا مثيل له وشخصية لا يمكن ان تتكرّر. الرجل، يمكنه ان يرتدي خاتماً او أكثر وينسّقها مع بعض الأساور الرجالية الفضية والمزخرفة التي تزيده رجولة وجاذبية.

هذا الموسم، يمكنك ان ترتدي هذه الخواتم الرجالية العريضة في جميع الإطلالات: في الإطلالة اليومية والكاجوال او حتى في الإطلالة الرسمية عندما تكون متألقاً بالبدلة الرسمية او الملابس الكلاسيكية في الأعياد والمناسبات.

اعتمد إذاً هذه الخواتم في موسم صيف 2017 وتأكّد أنك ستجذب جميع الأنظار الى جمال إطلالتك وشخصيتك! هذه الأكسسوارات الرجالية بتصاميمها الجريئة لا يجب ان تغيب عن دولابك هذا الصيف او حتى عن يديك: لذلك، احصل عليها الآن لتزيد على إطلالتك هذه اللمسة من الرجولة والشياكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية