ازياء هاكيت البريطانية لشتاء دافئ ينبض بالاناقة والكلاسيكية

ازياء هاكيت البريطانية موضة شتاء 2016

على الرغم من الأجواء الصيفية الحارّة، لقد حان الوقت لتستعدّ جيداً لاستقبال الموسم الجديد من خريف وشتاء 2016 بكلّ صيحاته وإطلالاته الجديدة.

ias

من المعطف الى الجاكيت وسترات الصوف، تأكّد هذا الموسم ان تكون إطلالتك مستوحاة من عروض الأزياء العالمية وأفكار كبار مصمّمي الأزياء.

هاكيت، اسمٌ رائج في عالم الموضة البريطاني تقدّم لك هذا الموسم مجموعة “Little Briton’s” الجديدة لأزياء شتوية مميّزة وانيقة. هذه التشكيلة الجديدة، جمعت فيها الدفء والأناقة والجاذبية التي تحتاجها للتغلّب على الصقيع البريطاني.

هذا الشتاء، ابقِ اطلالتك دافئة ومليئة بالحيوية والنشاط مع جاكيت الفروسية الكلاسيكيةباللون الكحلي مع الجيبين ونسّقه مع سترة الصوف الكحلية ايضاً المزيّن برسومات ماركة هاكيت العالمية اي القبعة مع المظلّتين باللون الأبيض. اما اذا كنت تفضّل ان تضيف القليل من الغموض لإطلالتك، قدّمت لك ماركة هاكيت سترة الصوف باللون الرمادي مع شعارها باللون الأسود.

وللمزيد من الأناقة، اختر معهما الجينز باللون المحلي ذات القصّة الضيقة والمستقيمة لإبراز مفاتن جسمك بطريقة أنيقة هذا الشتاء في النزهات او حتى في دوام العمل.

ومن الأجواء البريطانية، اخترنا لك الحذاء بجلد الغزال بلون البيج الذي سيكون مطابقاً ومناسباً للأزياء باللون الكحلي هذا الشتاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية