الجاكيت الأخضر والسراويل الملوّنة من اساسيات إطلالتك في خريف 2016!

ازياء هاكيت لاطلالتك في موسم خريف 2016

على الرغم من حرارة الصيف المرتفعة، ارتدت منصّات عرض الأزياء المعاطف والجاكيتات باكراً معلنةً قرب قدوم موسم خريف وشتاء 2016. يحمل معه هذا الموسم، صيحات جديدة في عالم الموضة الرجالي خاصّة للرجال الذي يحبّ ان يواكب كل جديد.

ias

من الجاكيتات الى القمصان والأحذية تنوّعت الموديلات والقصّات والألوان التي ستلائم كل رجل وتناسب كل قوامه. خريفٌ غني بألوان التراب والزّهور مثل البنفسجي الممزوج مع الرمادي او حتى الأسود بتدرّجات الرمادي والأبيض لتبدو إطلالتك ولحةٍ بريشة كبار الرّسامين والفنّانين.

العاصمة البريطانية لندن تهتمّ كثيراً بأخبار الموضة الرجالي: فهي تجمع الكثير من الماركات العالمية والمهمّة التي يتمنّى الجميع ان يرتديها ويتألّق بها. لهذا الموسم، قدّمت ماركة هاكيت الرائجة في صناعة الجاكيتات موديلاً جديداً من المعاطف الذي يجب ان تجده في خزانتك لهذا الموسم.

جاكيت هاكيت ذات اللون الأخضر الداكن المائل الى الزيتي هي ما يحتاجه فعلياً كل رجل بريطاني وعربي! تصميمٌ عصري ينبض بالحيوية من خلال سحابٌ ذهبي وجيبٌ على الجوانب تضيف الى إطلالتك الانتعاش والتجدّد. وفي التفاصيل هذه الياقة البنية ستزيّن كتفيك ورقبتك، فلن تحتاج ابداً الى ارتداء الاكسسوارات وستكتفي فقط بارتداء قبعة الصوف!

ومن الأجواء الخريفية، اختر سروالك بألوان الأشجار البرتقالية التي تمنحك الكثير من الكلاسيكية والتميّز. نسّق معها ايضاً القميص الأبيض المخطّط باللونين الأحمر والأزرق والبيج مع نقشات الطيور. امنح نفسك ايضاً الدفء مع الكنزة المحاكة باللون الكحلي التي ستشكّل مزيجاً رائعاً مع سروالك البرتقالي.

اما الحذاء، ابتعد عن الروتين الشتوي القاتل واتّجه الى اختيار الحذاء بلون الكاميل الذي سيجعل خطواتك أكثر ثباتاً وثقةً بالنفس!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية