أحلى ألعاب سيارات سرعة يمكن أن تختبرها

احلى العاب سيارات سرعة

تكثر الألعاب التي يحبها الشباب في العالم خصوصاً إذا كانت تتعلق بالسرعة والمحركات فهي تأخذ اللاعب إلى عالم مليئ بالإثارة.

وبين كثرة هذه الألعاب لمع البعض منها بسبب المراحل الشيقة والمميزة التي تواجدت فيها والتي جعلت كل من جربهاً يتسمر أمام اللعبة لساعات طويلة.

ias

F1 2017

ظهرت هذه اللعبة في منتصف العام 2017 إلا أنها وبالتأكيد سوف تجعلك تعيش أبرز مراحل بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 خصوصاً بعد أن تقوم بقيادة سيارات الفرق المشاركة في العام 2017 والتي تمتعت بسرعة غير طبيعية.

Gran Turismo Sport

وإلى جانب اللعبة الأولى يستطيع عشاق ألعاب الفيديو أيضاً التمتع بمراحل Gran Turismo Sport عندما تتوفر في الأسواق في شهر أكتوبر من العام 2017. وقبل أن يُصار إلى إطلاقها، رافقت Gran Turismo Sport الكثير من الأخبار التي أشارت إلى أنها سوف تتمتع بسيارات وبحلبات تفوق التصور.

Dirt 4

وإذا كنت تحب سباقات الراليات، عليك فوراً أن تقوم بتجربة الـ Dirt 4 حيث أنها تضمنت عدد كبير من السيارات التي تحب قيادتها إلى جانب حلبات ممتعة جداً وأصوات صاخبة تجعل كل شخص يجرب اللعبة يتعلق بها إلى حد الجنون.

Wreckfest

هذه اللعبة قد خُصصت للأشخاص الذي يميلون إلى السيارات العضلية الأمريكية وخصوصاً تلك القديمة التي تتمتع بشكل جذاب وبصوت قوي بسبب محركها المؤلف من ثماني اسطوانات. مراحل Wreckfest كلها حماسية ومليئة بالأكشن والإثارة.

إذا كنت تحب السيارات والسرعة لا بد من أن تقوم بتجربة الألعاب المذكورة فهي مميزة ورائعة إلى حد الجنون.

إقرأ أيضاً: ألعاب كرة قدم ممتعة في العام 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية