من أروع المدن التي لا تغيب عن البال!

اجمل مدينة في العالم

الجمال يختلف حسب عيني الناظر. ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يمكن تقييمها الا جميلة، لأنها بالفعل وبالنظر وبالمضمون هي الأروع على الكرة الأرضية. بالنسبة للأماكن مثلا، لا يمكن غض النظر عن بعضها، والتي تسلب منك كل شيء لتأخذ الجمال من عينيك لأنه يصب في داخلها… من أجمل هذه الأماكن التي لا تطبق عليها قاعدة التباين في الآراء حول جمالها!

ias

Isfahan, Iran

قدر المهندسون المعماريون والحرفيون ثروات المدينة الغنية، بدقة الذوق والملامح الناعمة، بالإضافة الى المباني التي تعكس الظروف المحلية. سحرها سحر معظم المدن القديمة والتاريخية التي لا تزال تستفيق كل يوم على لحن الجاذبية والحياة.

Luang Prabang, Laos

قد ضمها اليونسكو الى التراث العالمي منذ 20 عاما، تمكنت لوانغ برابانغ من الحفاظ على قدر كبير من الجمال، وذلك باستخدام الإيرادات المجموعة من قبل الزوار وإضافتها في مشاريع واسعة لترميم المباني القديمة والمعابد.

Oxford UK

تحتوي على مدارس فكرية غنية بالثقافة ومميزة بشكلها المبدع. تعرف الى مبنى مكتبة بودليان الرئيسي، والحرم المذهل الذي بناه هنري السادس في 1438. وسوف تشعر بالاستقرار والهدوء عندما تنظر الى الحدائق الجميلة.

Sydney, Australia

استمتع بدار الأوبرا، الذي تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الدنماركي جورن أوتزون في عام 1956. مارس هواية المشي من شاطئ بوندي الذي يتمتع بامتدادات مغرية من الرمال على الساحل الشرقي الأسترالي.

Bruges, Belgique

سيتم اغراء كل زائر بالأحجار الكريمة البلجيكية وبكمال القنوات والحدائق والساحات والشوارع المرصوفة بالحصى. إنها من أجمل المدن في العالمالتي لا تغيب عن بال كل من زارها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية