اجمل قمصان رجالية لإطلالة الشاب العربي الانيق والجذّاب

اجمل قمصان رجالية 2016

مع بداية موسم صيف 2016، تزيّنت صفحات المجلّات بصور عارضي الأزياء الذي قدّموا أجدد الموديلات والتصاميم من قمصان وسراويل رجالية يجب ان تحصل عليها في دولابك هذه السنة.

ias

تنوّعت إذاً التصاميم والقصّات التي تناسب ذوق كل رجل عربي: بيحث هذا الشاب عن ما يجعل إطلالته متميّزة وفريدة ولامثيل لها.

اليوم، نعرض لكم موديلات القمصان الرجالية الرائجة لهذا الموسم. فاخترها واحصل عليها لتحصل على الإطلالة العصرية بين كلّ اصدقائك في العزومات او حتى في الأعياد.

1-قميص اللينين:

للتغلّب على حرارة الصيف المرتفعة، يبقى قماش اللينين من أفضل الأنواع التي ستعطيك شعوراً بالانتعاش والبرودة. هذا الصيف، تألّق بهذا القميص باللون الوردي الناعم إذا اردت بحيث يمكن تنسيقه مع الحذاء الرياضي.

2- قميص الدنيم:

تكلّمنا في السابق كثيراً عن أهمية وجود قميص الجينز في دولابك. مهما اختلفت تدرّجات الدنيم، لا تتردّد ان تختاره لإطلالاتك اليومية مع الجينز الأسود مثلاً.

3- القميص الأبيض:

يرمز اللون الأبيض الى النقاوة والطهارة. ولتبدو أكثر جمالاً، اختر القميص الأبيض مع الشورت الملوّن لإطلالة مليئة بالحيوية والنشاط في أيام الصيف الحارّة.

4- القميص باللون الأزرق:

تجنّب قدر الإمكان هذا الصيف ان تختار الألوان الداكنة. اجعل خياراتك تنحصر باللون الازرق السماوي، الابيض، الوردي او حتى البيج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية