Samsung Galaxy Tab A 9.7 أجدد تابلت من سامسونج

اجدد وافضل جهاز تابلت من سامسونج

مع النجاحات الكبيرة التي حصدتها أجهزة التابلت من شركة سامسونج، لم تتوقف تلك الأخيرة عن تقديم الأفضل في عالم التكنولوجيا. وآخر جهاز قدمته هذه الشركة الكورية في عالم الحواسب اللوحية كان Samsung Galaxy Tab A 9.7.

ias

تم إطلاق هذا التابلت الجديد في يوليو من العام الحالي. حجمه ممتاز لمسكة اليد وقد أتي على الشكل التالي: 242.50*166.80*750 ملم، مع وزن يصل إلى 487 غرام.

الشاشة التي وفرتها سامسونج في جهازها الجديد دقتها 768*1024 بيكسلز بمساحة 9.70 إنش. أما بالنسبة للكاميرا فنلاحظ أنها جيدة حيث أتت تلك الخلفية بدقة 5 ميغابيكسلز والأمامية بدقة 2 ميغابيكسلز مع عدم وجود فلاش لكليهما.

يدعم الـ Samsung Galaxy Tab A 9.7 معالج quad-core 1.2Ghz ونظام أندرويد 5.0. سعة التخزين الداخلية المتوفرة واحدة فقط وهي بمساحة 16GB مع إمكانية إضافة أخرى خارجية من نوع microSD تصل سعتها إلى نحو 128GB. وبالانتقال إلى البطارية فهي غير قابلة للإزالة وتأتي بسعة 6000 mAh.

ومن المزايا المتوفرة في هذا الجهاز نذكر: واي فاي، بلوتوث و NFC. لكن وبالرغم من كل هذه الأمور الرائعة التي تتواجد في Samsung Galaxy Tab A 9.7، يمكن أن نلاحظ غياب كل من: نظام الجي بي أس، التواصل مع الراديو أف أم، شبكة الإنترنت 3G و 4G، مستشعرات كثيرة مثل الجيروسكوب ومستشعر الحرارة والبوصلة. ومن الأمور الاساسية التي غابت في هذا السامسونج، عدم توفر مجموعة من الألوان، فهذا التابلت أتى فقط باللون الأبيض.

بعد أن تكون قد اطلعت على أبرز ما قدمه جهاز سامسونج الجديد، عليك أن تقوم بمقارنته مع غيره من التابلت لتعرف ماذا تختار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية