أفضل مركز حجامة في الرياض وهذه أهم الخدمات التي يقدمها

أفضل مركز حجامة في الرياض وهذه أهم الخدمات التي يقدمها

مصدر الصورة: Image by Freepik

نطلعك اليوم على أفضل مركز حجامة في الرياض، وهذه أهم الخدمات التي يقدمها، فتابع المقال التالي لتتمكن من التعرف على كافة التفاصيل.

ias

الحجامة هي علاج تقليدي معروف منذ زمن بعيد عوضًا عن كونه من أساليب العلاج النبوية التي وردت بالسنة فوائدها الا محدودة للصحة وللعلاج من الأمراض، وأليك أيضًا بهذا الخصوص حجامة للجيوب الانفية: هل هي طريقة علاج؟

مركز خالد الزلال للحجامة

انتشر العلاج بالحجامة بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم، فالأمر لم يعد يقتصر على علاج المرضى وكبار السن، بل هي وسيلة يلجأ لها الرياضيين والأولمبيين، تبعًا لأثرها الإيجابي الملموس على صحتهم وأدائهم، وهناك أنواع كثيرة للحجامة فمنها: الحجامة الجافة، والحجامة الرطبة، ويتعيين على الشخص الذي يود إجراء الحجامة أن يختار أيام معينة بحسب استشارة الشخص المختص.

وتنتشر في مدينة الرياض الكثير من المراكز المختصة في العلاج بالحجامة، وانتقينا لكم أفضلها، والذي هو مركز خالد الزلال للحجامة وهو عبارة عن عيادة طبية مرخصة من المركز الوطني للطب البديل والكميلي، تقدم الحجامة كممارسة طبية بثوب علمي عصري للرجال والنساء،

يتوفر لديهم أنواع مختلفة للحجامة: كالحجامة العلاجية، والحجامة الرياضية، والحجامة الوقائية، والحجامة التجميلية والمساجية، ويشرف على العمل في المركز كوادر طبيه مؤهلة ومرخصة.

يقدم مركز خالد الزلال للحجامة العديد من النصائح والإرشادات المتعلقة بالحجامة والحالات التي يمكن علاجها، إضافة لوجود خدمة عملاء تقوم بالرد على كافة الإستفسارات والأسئلة التي يود المراجعين معرفتها، يوجد فرع المركز في شارع الثمامة في حي الربيع، ويمكن أخد موعد بكل سهولة من خلال التواصل معهم على أرقامهم الموجودة في مواقع التواصل الإجتماعي أو زيارة رابط موقعهم الرسمي.

وحول هذا الموضوع الق نظرة في الختام على متى تظهر فائدة الحجامة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية