أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية!

افضل كريم مرطب للبشرة الدهنية

إن ترطيب البشرة من الأمور الضرورية التي لا بد من تطبيقها بشكل روتيني، خاصة بالنسبة الى الرجال الذين يعملون خارج المنزل ويتعرضون أكثر من النساء الى التغيرات البيئية والأشعة الشمسية الحادة.

طرحت العديد من الكريمات التي تستخدم لترطيب البشرة لتخلصها من الجفاف ومن الآثار البشعة التي تظهر عليها كالحبوب وغيرها، نلاحظ أهمها:

ias
  • كريم نيوتروجينا: من الكريمات المخصصة في ترطيب البشرة الدهنية، كما يحميها من الأشعة الشمسية القوية. يمكن استخدامه أكثر من مرتين في اليوم، فهو سريع الامتصاص ويحافظ على نعومة البشرة.

  • كريم غارنيه: مخصص للاستخدامات اليومية للعناية بالبشرة الدهنية والجافة، يستخدمه النساء والرجال أيضا، فهو يحتوي على عناصر جيدة تنعش البشرة وتمنحها الاشراق اللازم واللمعان لتصبح أكثر جاذبية.

  • كريم كلين آند كلير: من الكريمات الجيدة التي يتهافت على شرائها الرجال الذين يعانون من جفاف البشرة الدهنية. هذا المرطب جيد وينصح باستخدامه لأنه من الكريمات المثبتة طبيا.

  • كريم فيسيز: يرطب البشرة ويمنحها النعومة، ينصح به خبراء التجميل خاصة لكل من يعاني من بشرة دهنية جافة. فهو من الكريمات القديمة التي تتميز يوما عن يوم بفضل نتائجها المميزة.

  • كريم كلينيك: يمتاز هذا الكريم بترطيبه السريع للبشرة، ليس له اي تأثير سلبي عليها وهو مصنف من بين أفضل الكريمات الموجودة لهذا الغرض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية