أحدث قصة شعر مدرج للرجال...لوك عصري وكلاسيكي

أحدث قصة شعر مدرج للرجال...لوك عصري وكلاسيكي

أحدث قصة شعر مدرج للرجال…لوك عصري وكلاسيكي

إذا كنت تبحث عن قصة شعر مدرج للرجال وعصرية، اطلع على ما يلي من خلال الصور والوصف واختر التسريحة التي تليق بك.

ias

 يفضل بعض الرجال قصات شعر رجالي قصير خشن من وحي المشاهير بالإضافة إلى قصات الشعر المدرجة لأنها من أكثر التسريحات طلبًا وتتميز بالعصرية والموضة التي لا تبطل لأنها تتناسب مع مختلف الأذواق وأنواع الشعر. ومن الطبيعي أن يولي الرجل اهتمامًا بمظهره وقصة شعره لأنها تبرز ذوقه ومدى ترتيبه وأناقة شكله أمام المجتمع.

أبرز التسريحات المدرجة العصرية الرجالية

تدريج الشعر القصير الفرنسي

تعتبر هذه التسريحة الفرنسية من الصيحات الرائجة، حيث يتم تدريج الشعر بخصلات متباينة الطول، وتعتمد على المظهر الطبيعي لشعر الرجل ويمكن إضافة بعض الخصل الملون، تليق هذه القصة بالشعر المجعد أو الكثيف.

تسريحة Curly Angular Fringe

من التسريحات العصرية للشعر المجعد أو الناعم حيث تعطي حجم كبير للشعر، وتعتمد على المظهر الطبيعي لذلك لا تتطلب الكثير من العناية، فيمكن غسل الشعر وتركه في الهواء ليجف ويأخذ شكله الطبيعي وتعلم هنا طريقة عمل قصات شعر للرجال السمر.

شاب يسرح شعره
شاب يسرح شعره

تسريحة Ivy League

عادت تسريحة “Ivy League” الشهيرة إلى موضة هذه السنة بعد أن كانت رائجة لسنوات طويلة وهي تندرج تحت قصات الشعر الكلاسيكية، حيث يترك الشعر من الأعلى أطول بسنتيمترات قليلة من الجوانب ويتم تمشيطه بشكل كامل نحو الأمام، ننصحك بها فهي من القصات الأنيقة والعصرية.

تسريحة Brushed Back Medium Hair

تعد من أحلى التسريحات الرجالية، تعطي أيضًا مظهرًا عصريًا وكلاسيكيًا، وتعتمد على تمشيط الشعر على شكل طبقات مرتبة، ولاكتمال اللوك ننصح بها مع لحية شبه قصيرة ومرتبة وإليك فوائد القرفة والليمون لشعر اللحية.

تسريحة شعر أنيقة
تسريحة شعر أنيقة

أفضل التسريحات الكلاسيكية لعام 2024

  • تسريحة المظهر الطبيعي
  • تسريحة الشعر القصير
  • تسريحة الشعر متوسط الطول
  • تسريحة الشعر المجعد
  • تسريحة التسعينات
  • تسريحة نجم الروك بالشعر الطويل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية