أجمل مطاعم رومنسية في جدة

أجمل مطاعم رومنسية في جدة

مصدر الصورة: حساب zodiac_cuisine@

أكتشف معنا أجمل مطاعم رومنسية في جدة، والتي ستمنحك فرصة الإستمتاع بطعام شهي بأجواء خلابة وهادئة مع من تحب.

ias

نوفر لك في هذا المقال مجموعة من الخيارات المتنوعة من المطاعم، التي سيلائمك منها ما يستهوي ذوقك، لذلك تابع لتتعرف عليها، ولكن قبل ذلك الق نظرة على أفضل المطاعم في الرياض لا تفوّت زيارتها!

مطاعم فائقة الرومنسية

توجد في مدينة جدة “عروس البحر الأحمر” الكثير من المطاعم التي تقدم قوائم مختلفة من المطابخ العالمية، ولكن إن كنت تبحث عن مطعم ذي أجواء رومانسية وهادئة فهذا أبرز ما ننصحك به…

مطعم بلو أوشن

هو من المطاعم المُطلة على البحر، والتي يمكنك من خلال زيارته اختيار الجلوس في مكان مكيف أو خارجي، ويتمتع المطعم بإطلالة مميزة على البحر التي ستكون رائعة جدًا في فترة الغروب، ويقدمون الكثير من الأطباق العالمية الشهيرة التي بدون شك ستجعلك تكرر الزيارة.

مطعم لوسين الأرمني

يعتبر مطعم لوسين هو أول مطعم يقدم المأكولات الأرمنية في مدينة جدة، بأسلوب عصري وجذاب في إطار أجواء راقية وهادئة، يمكنك حجز المطعم لأي مناسبة أما عن طريق الإتصال بهم أو عبر موقهم، وبلا شك سيرتبون لك كافة التفاصيل المتعلقة بمناسبتك.

مطعم ساكورا الياباني

إن كنت من عشاق المطبخ الآسيوي فهذا المطعم هو المكان الأنسب لك، حيث يقدم أطباق السوشي بطريقة مبتكرة وجديدة، ستجعلك تمضي أجمل وقت برفقة من تحب متذوقًا أشهى الأطباق.

مطعم Rasoi by Vineet

أكتشف روعة مذاق المطبخ الهندي في مطعم راسوي، الذي صُمم بشكل فريد يجمع مابين أصالة أجواء جدة التاريخية، مع لمسات من الحضارة الهندية، ويمتاز هذا المطعم بمساحته التي ستمنحك حرية وخصوصية وهدوء.

مطعم زودياك جاردن

من المطاعم الأوروبية الفاخرة في مدينة جدة، والتي يمكنك فيها الإستمتاع بأجواء السهر والموسيقى الهادئة بحضرة الطعام الشهي والفاخر، فحتمًا هو واحد من أهم المطاعم الرومنسية في مدينة جدة.

وأخيرًا وحول الحديث عن الرومنسية تابع أفكار مميزة لتهنئة عيد ميلاد زوجتي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية