آخر صيحات القبعات لإطلالاتٍ أنيقة!

مهما كان تنسيق الأزياء يتناسب ويتماشى مع اللوك الذي تتمتع به، لا تكتمل إطلالتك من دون الأكسسوارات المناسبة! وتترواح الأكسسوارات بين الأساور والحقائب والقلادات والخواتم الرجالية ولا سيما القبعات! فإذا كنت من محبي القبعات البعض من أجمل القبعات التي تم تصميمها من قبل أرقى دور الأزياء وكيفية تنسيقها مع ثيابك:

ias

إذا كنت من محبي الإطلالات الراقية والأنيقة، يمكنك تنسيق قبعة دار Gucci الراقية التي تتناسب مع اللوك المعاصر والأنيق في الوقت عينه. فيمكنك مثلاً إرتدائها إما مع جينز وقميص رسمي أبيض أنيق، إما مع سروال بلون البيج الذي يتماشى مع لون القبعة! بهذه الطريقة، تحصل على إطلالة تتميز بأناقة ورقي لا مثيل لهما!

أما إذا كنت من محبي اللوكات المعاصرة والمميزة، إليك قبعة من دار Kenzo! تعتبر هذه القبعة مميزة نسبةً لألوانها المتعددة وشكلها المميز! فمع هذه الألوان، يمكنك تنسيق هذه القبعة مع مختلف والإطلالات! ويكون لديك خيار واسع وغير محدود مع الأزياء التي ترغب بارتدائها!

هذا بالنسبة للإطلالة المعاصرة والمميزة! ولكن إذا كنت ترغب بالحصول على إطلالة بسيطة ومريحة، نقدم إليك قبعة صوفية من دار Dsquared! تعرف هذه الدار بتصميمها البسيطة والأنيقة، وهذه القبعة بالتحديد تتماشى مع اللوك اليومي والمناسبة التي لا تطلب أي أناقة وفخامة!

وأخيراً، إليك إحدى قبعتنا المفضلة، قبعة من الكشمير من دار Giorgio Armani! لم تخذلنا يوماً هذه الدار بتصميمها الراقية والمميزة! وهذه القبعة التي يدخل في تصميمها الكشمير والتي تأتي باللون الرمادي، تتماشى مع الإطلالات الراقية جداً ويمكن إرتدائها مغ السراويل والقمصان الرسمية إما مع جينز وقميص رسمي!

أي قبعة أعجبتك الأكثر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية