نقدّم لك أفضل وصفه لتبيض الوجه والرقبه من اول مره ومجربه وسهله!

وصفه لتبيض الوجه والرقبه من اول مره ومجربه وسهله

الحصول على بشرة بيضاء ونقية أكثر ما يتمنّاه الرجل: ظهور الندوبات والبقع السواد في الوجه بسبّب له التعب والخجل. لكن بعض الرجال يهملون امر العناية بالبشرة خاصّة في فصل الشتاء حيث تصبح بشرتهم اكثر جفافاً من أي وقت مضى.

ias

حديثنا اليوم، سيكون موجّه الى الأشخاص الذين يبحثون عن خلطات طبيعية من اجل تبييض الوجه او الرقبة. هذه الخلطات من شأنها إزالة البقع السوداء بطريقة سريعة أفضل من كريمات التبيض المشاع استعمالها.

عصير الليمون: الفيتامين C الموجود في البرتقال او الليمون سيعمل على إبطاء نّمو خلايا الميلانين التي من شأنها منح البشرة الاسمرار ولوناً داكن. نلفت انتباهك الى ضرورة وضع الترطيب على بشرتك فور الانتهاء من ماسك الليمون لتحافظ على بشرة ناعمة ورطبة. كيف يمكن تحضير هذه الخلطة؟ انت بحاجة الى:

  • 1 بياض البيض

  • 1 ملعقة كبيرة من عصير الجريب فروت

  • 1 ملعقة من عصير الليمون

  • 2 ملعقتان من كريمة الحامض

في وعاء صغير اخفق بياض البيض. في وعاء آخر، اخلط العصائر مع الكريمة الحامضة ثم اضف لها بياض البيض لتحصل على خليط متماسك. طبّق الماسك على وجهك ورقبتك لمدّة 15 دقيقة ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر.

الأرز مع الحليب: هذه الوصفة الطبيعية تساعدك في القضاء على ظهور علامات الشيخوخة المبكرة فضلاً عن منحك بشرة بيضاء و نظيفة تماماً مثل بشرة الأطفال. انت بحاجة الى:

  • نصف كوب من الأرز
  • 4 ملاعق من الحليب.

بدايةً، اطحن الأرز لتحصل على بودرة الأرزّ البيضاء ثم أضف لها الحليب لتحصل على عجيبنة بيضاء. طبّق العجينة على المنطقة التي تريد تبييضها واتركها لمدّة 20 دقيقة ثم نظّف جيّداً بالماء الفاتر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية