رسمياً وبعد طول انتظار…وصول أروع ميزة في "واتس أب"

فيديو واتس اب

فيديو واتس اب

وأخيرا أصبح الخبر رسميا. "واتس أب" تطلق الميزة التي طال انتظارها والتي قد تطيح بالعديد من التطبيقات المنتشرة حول العالم.

أدخلت شركة "واتس أب" إلى تطبيقها العديد من الميزات الرائعة في الأشهر الأخيرة لكن المستخدمين كانوا ينتظرون الميزة الأجمل وهي الإتصال بالفيديو أو المكالمات المرئية.

ias

بشكل رسمي قالت الشركة المملوكة من قبل "فيسبوك" أن سوف تعمل خلال الأيام المقبلة "على توفير هذه الخدمة لما يتعدى مليار مستخدم لكل شخص يستخدم هاتف أندرويد أو أي فون أو ويندوز فون".

ويبدو أن الشركة التي أطلقت أكثر من نسخة تجريبية لمعالجة كل خلل ظاهر باتت اليوم واثقة من خطوتها لأنها وعدت بأن تصل للجميع و"ليس فقط لمن يستطيع شراء أحدث الهواتف وأبهظها كلفة أو لهؤلاء الذين يعيشون في دول تتوفر فيها أفضل الشبكات الخلوية".

هذا التحديث المذهل سيعتبر ضربة قاضية لتطبيقات عدة مثل "فيس تايم" الذي يعمل على أجهزة "آبل"، وتطبيق "جوجل ديو" الذي انتشر بقوة في الفترة الأخيرة على آخر نسخات "iOS" (التاسع وما بعده) وأندرويد (جيلي بين وما بعده).

قد لا تظهر أمامك الميزة على الفور ولكنها تصل تمهيديا إلى جميع الهواتف خلال الأيام المقبلة.

> كيفية تشغيلها

  1. عندما يتم تفعيل الميزة إفتح أي دردشة وأنقر على رمز الهاتف
  2. سيظهر أمامك خياران
  3. إختر الإتصال المرئي

موقع "engadget" اختبر الميزة الجديدة ورأى أنها ممتازة عندما تتصل بشبكة "واي فاي" قوية لكنها تبطأ جدا مع ابتعاد المسافة بين المتصلين الاثنين خصوصا إذا كانا مرتبطين عبر شبكة اتصال اخرى.

إقرأ أيضا: "واتس أب" يطرح ميزة سيعشقها محبو "سناب شات"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية