"واتس أب" يطرح ميزة سيعشقها محبو "سناب شات"

واتساب يضيف خاصية الرسم واستعمال الايموجي في الصور

واتساب يضيف خاصية الرسم واستعمال الايموجي في الصور

ما زال واتساب يحاول تطوير خدماته وميّزاته التي يقدّمها للمستخدمين، فتطبيق المليار مستخدم بات اليوم يتنافس مع مجموعة كبيرة من تطبيقات التراسل الفوري ولكي يحافظ على صدارته يحتاج لتحسينات دائماً.

أطلقت الشركة المسؤولة عن واتساب مجموعة من الطرق الجديدة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها مستخدمو التطبيق لبعضهم البعض وفي محاولة لتأمين خدمة شبيهة بالتي يقدّمها تطبيق سناب شات.

ias

تتيح هذه الخاصية أن تكتب على الصور ومقاطع الفيديو ما تريده أو الرسم عليها، كما بإمكانك إضافة رموز إيموجي للتعبير عن نفسك، وبإمكانك مشاركة هذه الصور مع أصدقائك.

عندما تلتقط الصور أو الفيديو وتريد مشاركتها مع أصدقائك سترى مباشرةً أدوات التعديل فبإمكانك مثلاً رسم قلب أحمر كبير للتعبير عن الحب أو إضافة بعض الامور المضحكة والفكاهية وبإمكانك أيضاً إضافة نص معين على الصورة.

هذا ويسمح تطبيق واتساب إلتقاط صور سيلفي رائعة وأكثر وضوحاً من السابق كونه يؤمن من ضمن خصائصه خاصيّة تضيف من إضاءة شاشتك مما يحسن صورة السيلفي خاصة عند التقاطها في مكان معتم.

بدأت هذه الخصائص الجديدة بالظهور على هواتف أندرويد إبتداءً من اليوم وسوف تضاف إلى هواتف أيفون والأجهزة التي تعمل على نظام iOS قريباً.

إقرأ أيضاً: من هي هذه القرود الثلاثة ولماذا نستعملها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية