وأخيرا.. قدوم أجمل ميزة في "واتس أب" على الإطلاق!

واتساب تطرح النسخة التجريبية من مكالمات الفيديو

واتساب تطرح النسخة التجريبية من مكالمات الفيديو

منذ فترة طوبلة يقال أن شركة واتساب تتحضر لطرح ميّزة جديدة في تطبيقها وهي ميّزة المكالمات المرئية، ولكن مضى وقت طويل على هذا الموضوع فما الجديد الآن؟

بدأت فكرة مكالمات الفيديو في واتساب تصبح على أرض الواقع فقد طُرحت هذه الميّزة في النسخة التجريبيّة الأخيرة للتطبيق على نظام التشغيل أندرويد، ما يعني أن اختبارها بات في مراحله الأخيرة وهي قادمة للمستخدمين قريباً.

ias

تحمل هذه النسخة التجريبيّة الرقم 2.16.318 وقد أطلقتها شركة واتساب _ التي اشترتها فيسبوك مقابل 19 مليار دولار _ وتحمل هذه النسخة ميّزة مكالمات الفيديو بحيث يظهر لها خيار خاص بجانب أيقونة خيار الإتصال الصوتي.

بإمكانك إجراء مكالمة مرئيّة على واتساب الذي يحمل هذه النسخة من خلال النقر على إسم الشخص الذي تريد أن تقوم بالإتصال به فنتنقل إلى المحادثة مباشرةً، بعد ذلك تنقر على زر الإتصال، فيظهر لك خياران إما مكالمة صوتية أو مرئية وعند الضغط على المكالمة المرئية يتم الإتصال بالشخص الآخر مباشرة.

لنجاح هذه العملية يجب على طرفي الإتصال تحديث واتساب وإستعمال النسخة المذكورة أعلاه لإجراء المكالمة المرئية، ولكن يجب أن يعرف الجميع أن النسخة مازالت تجريبية لذلك ستظهر بعض المشاكل في الإتصال لذلك واتساب تختبر هذه الميّزة لإصلاح هذه الثغرات.

لهذا السبب قد تظهر لك رسالة بعد الإتصال يطلب فيها ان تقيّم هذه الميّزة وعرض المشكلات الشائعة في هذه الخدمة في حال بروزها لكي تقوم الشركة بإصلاحها.

الجدير ذكرة أن شركة واتساب تقوم دائماً باستخدام هذه الإستراتيجيّة بالنسبة للطرح التدريجي للميّزات، وقد قامت بالخطوات نفسها عندما طرحت سابقاً فكرة الإتصال الصوتي فبدأت تجربتها على اساس الدعوة فقط ثم طرحتها لجميع المستخدمين.

يمكنك تحميل هذه النسخة رقم 2.16.318 من تطبيق واتساب عبر الضغط هنا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية