أحد أغلى الهواتف الذكية في الإمارات أولا: تعرف إلى هواوي ميت 20 بورشه ديزاين!



أضاءت هواوي، شركة التقنيات الرائدة عالمياً، برج خليفة مرة أخرى بعرض ضوئي مذهل لتعلن من خلاله رسميا عن إطلاق أحدث هواتفها وأكثرها فخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة: الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

هواوي تضيء برج خليفة
هواوي تضيء برج خليفة

وصرحت الشركة بأنها ستستقبل طلبات الحجوزات المسبقة لهذا الهاتف من 14 ديسمبر إلى 20 ديسمبر لتمنح عملاءها فرصة أسبوع واحد للحصول على هذا الجهاز الفخم بشكل مسبق قبل طرحه في متاجر التجزئة يوم 21 ديسمبر.

ويمثل الهاتف الفريد PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ثمرة تعاون بين هواوي وبورشيه ديزاين، فهو يجمع بين أرقى ابتكارات هواوي التقنية من ناحيتي الأداء والوظائف، وأجمل التصاميم الفخمة التي أبدعتها بورشيه ديزاين.

ويقدم الهاتف بنسخة اللون الأحمر أقوى المواصفات بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في فئته، ويشمل ذلك تضمنه ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة روم بسعة 512 جيجابايت. ولا بد من الإشارة أيضاً إلى أن سعره يبلغ سعره 7099 درهماً، ليكون بذلك أحد أغلى الهواتف الذكية المطروحة في السوق حالياً.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بهذه المناسبة "يسرنا في هواوي أن تكون دولة الإمارات إحدى الدول القليلة في العالم التي اختيرت لتحظى برفاهية الإصدار المحدود من هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، فقد قمنا بتصميمه خصيصاً لهواة الأدوات الذكية المميزة، ويرسي معايير جديدة لقطاع التقنيات الفاخرة بما يقدمه من الانسجام الدقيق بين ابتكاراتنا الذكية المذهلة على مستوى الوظائف والأداء والتصميم الخارجي الرائع من بورشيه ديزان الذي يعكس تماماً امتيازه وتفرده".

هاتف مميز
هاتف مميز

هواوي ميت PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS

  1. أعلى المعايير الجمالية: مظهره مفعم بمحاكاة الأداء الفائق لسيارات بورشيه الخارقة الشهيرة، إذ يعلو جانبه الخلفي سلسلة من الزخارف الشريطية المنتظمة والمصفوفة عمودياً والمصنوعة من الزجاج والجلد الطبيعي تماماً. ستجد أسفله رمزاً جديداً مأخوذاً من رموز تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport (RS) ما يمنحه لمسة فاخرة خاصة جداً

  2. قوة تصوير لا مثيل لها: هذا الهاتف يتضمن أول عدسة هاتف ذكي من نوعها في العالم من إنتاج لايكا ذات زاوية تصوير عريضة جداً، وهي جزء من كاميرا الهاتف ثلاثية العدسات من لايكا. ويتيح ذلك للمستخدم التقاط الصور بأوسع زوايا التصوير على المستويين الأفقي والعمودي.وستجد في أعماق كاميرا هذا الهاتف مزيداً من المفاجآت والمزايا المبتكرة، مثل وضع AI Cinema الذي يقدم قدرات معالجة متقدمة للصور اعتماداً على الذكاء الاصطناعي ليجعل الأفلام التي تصورها بهذا الهاتف أشبه بالأفلام المحترفة الرائعة

  3. عمر بطارية مديد وشحن سريع: تبلغ قدرة البطارية 4200 ميلي أمبير/ساعة، لتوفر للمستخدم إمكانية استخدام الهاتف ليوم كامل بصورة فعالة وكثيفة دون الحاجة إلى شحن البطارية أو القلق من إمكانية نفاد شحنها. يشحن البطارية بسرعة عاليةً جداً، فيرفع قدرة البطارية إلى نحو 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط

  4. حماية أمنية مبتكرة: الشاشة تتضمن حساس التعرف على بصمة الإصبع، وما أن يكشف عن إصبع يحوم فوق الشاشة حتى تظهر رسالة المطالبة بوضع الاصبع على الشاشة ليتعرف عليه ويفتح قفل الجهاز في لمح البصر

شاهد كيف اضيء البرج

شاهد كيف اضيء البرج

السعر والتوفر

يتوفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بلونه الأحمر وسعة ذاكرة 8 جيجابايت+512 جيجابايت لطلبات الحجز المسبق بدءًا من 14 ديسمبر 2018 بسعر 7099 درهماً، في متاجر تجربة هواوي (مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، دبي مول)، وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات.

وسيحصل كل من يطلب الهاتف مسبقاً على مجموعة من الهدايا تشمل: شاحن لاسلكي سريع باستطاعة 15 وات وشاحن السيارة الجديد باستطاعة 40 وات.

يأتي مع الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS عرض خدمة للشخصيات المهمة من هواوي، والذي يشمل ضمان تغيير الشاشة مجانًا لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر وتعقيم مجاني بالأشعة فوق البنفسجية وإمكانية حفر الاسم عليه مجاناً وخدمة توصيل إلى باب المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة HUAWEI Mate 20 أحدثت ضجة كبيرة بين المستهلكين ورواد التقنية حينما أطلقت في أكتوبر من العام الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقي أقوى هواتف هذه السلسلة HUAWEI Mate 20 Pro طلبًا كبيراً، إذبيعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات العربية المتحدة منه حتى قبل وصولها إلى متاجر التجزئة في البلاد بسبب الطلب غير المسبوق عليه.



تعليقات‎