هذه هي افضل ماركات رياضية 2016 لإطلالة جدّ متميزة!

افضل ماركات رياضية 2016

هذه السنة، اتّخذت الملابس والأحذية الرياضية حصّة كبيرة من اهتمام مصمّمي الأزياء. فقد تداخلت الأحذية الرياضية مع البدلات الرسمية لتشكّل صيحةً جديدة في عالم الموضة الرجالي.

ias

هذا النوع من الملابس، لا يغيب ابداً عن دولاب كل رجل عربي يفتّش عن الإطلالة الكاجوال والمريحة بعيداً عن التعقيد او الستايل الروتيني والتقليدي. فلم يعد يقتصر ارتداء الحذاء الرياضي مع السروال القطني بل اصبح بإمكانك ان تنسّقها مع الجينز او قميص البولو.

تتنوّع إذاًالماركات الرياضية التي تهتمّ بإطلالتك الرياضية على أكمل وجه: من الرأس الى أسفل القدمين.

1-اديداس:

من أولى الخيارات التي يمكن اعتمادها لشراء الملابس الرياضية. هذا الصيف، تقدّم اديداس لك موديل الحذاء Stan Smith لتنسّقه مع اي نوع من السراويل لإطلالة رسمية او حتى يومية حسب ما أوصى خبراء الموضة لموسم صيف 2016.

2- Asics:

اذا كنت تبحث عن التميّز والتجدّد، موديلات أحذية asics هي ما تريد. احصل على هذا الحذاء ذات النقوش والألوان الغريبة والمميّزة والبعيدة عن التقليد.

3- New Balance:

تقدّم لك احذية نيو بالانس ثورة جديدة في موديلات الأحذية الرياضية. محبّي الموضة والصيحات، ينصحونك باعتمادها هذا الموسم لإطلالة تضجّ بالتجدّد والعصرية والحيوية خاصّة مع الجينز ذات الأطراف المطوية.

4- نايك:

من منّا لا يملك اليوم حذاء من ماركة نايك؟ احذية نايك اصبحت من أساسيات الإطلالة الرياضية الناجحة خاصّة اذا كنت تهوى الذهاب الى النادي الرياضي. هذا النوع من الأحذية يمنحك اللوك الرياضي بامتياز دون اي منازع او حتى اي منافس!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية