فورمولا أبو ظبي: ويل سميث يخطف هاميلتون وبن سلمان يخطف الأنظار



خطفت أبو ظبي الأنظار في بداية الأسبوع الرابع من نوفمبر بتنظيمها سباق الفورمولا وان الأشهر حول العالم، والذي تخلله حضور سعودي بارز ونجوم من الصف الأول و.. عملية خطف!

أحداث سباق ياس
أحداث سباق ياس

كالعادة، استطاع سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الانتصار الأحد على حلبة مرسى ياس في أبوظبي حيث كانت منافسة شرسة مع كبار في عالم الفورمولا وان.

هاميلتون الذي سجلّ الإنتصار رقم 11 في هذا العام فقط، تخطى سيباستيان فيتل الذي حلّ في المركز الثاني وماكس فرستابن الذي استطاع انتزاع المركز الثالث.

سباق ابو ظبي
سباق ابو ظبي

لكن قبل السباق، تعرض هاميلتون في حيلة طريفة إلى عملية خطف من قبل الممثل العالمي ويل سميث الذي حضر إلى أبو ظبي لمشاهدة السباق.

وقال سميث بحسب فيديو نشر عبر حساب هاميلتون على انستقرام والقصص القصيرة "اسمع يا لويس، أنا آسف، هذا هو اتفاقنا هذه فرصة وحيدة في عمري يا رجل. كلانا أسمر البشرة ولن يعرف أحد (أني لست أنت)"، ويردّ هاميليون راجيا منه المشاركة.

View this post on Instagram

You better win bro... 😤🤣 @willsmith 🐐

A post shared by Lewis Hamilton (@lewishamilton) on

إلى ذلك، وفي حادث مؤسف، تعرضالألماني نيكو هولكنبيرغ لحادث مروع خلال السباق. هولكنبيرغ التابع لفريق رينو سبورت اصطدمت سيارته بسيارة فريق هاس التي يقودها رومين غروسجان.

وسمع الألماني يقول عبر أجهزة الإتضال "أنا معلق هنا مثل العجل. ثمة حريق، ثمة حريق. أخرجوني من هنا"، إلا أن المسعفين وصلوا سريعا وتمكنوا من إنقاذه.

لحظة وقوع الحادث

لحظة وقوع الحادث

وفي الحضور القوي، لفت حضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى جانب ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

وعلى الهامش، إلتقى بن سلمان بملك إسبانيا السابق خوان كارلوس الأول ورئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف.



تعليقات‎