هاتف من "KFC" صنعته شركة شهيرة جدا... والسعر صادم!

هاتف KFC من هواوي

استطاعت شركة KFC ان تجمع اليوم بين حبّ الطعام والتطوّر في عالم التكنولوجيا!

في عصر السرعة، يبحث الانسان عن الأمور التي تلبّي احتياجاته بطريقة سريعة ومفيدة: لذا تراه يتّجه الى اختيار الوجبات السريعة للطعام واستعمال الأجهزة الإلكترونية التي جعلته يتّصل مع أي كان في ثوانٍ معدودة.

ias

اتّفقت شركة KFC للوجبات السريعة مع الشركة الصينية المصنّعة لهاتف هواوي حيث قدّمت هاتف KFC. جاء هذا التعاون مع هذه الشركة الصينية كتقدير وتحية لهذه السلسلة من المطاعم وهذه الشركة الصينية التي وجدت في الصين منذ 30 عاماً، حسب ما قال المسؤول عن المبيعات في KFC.

هاتف KFC Huwaei 7، لونه أحمر وحجمه 5.5 إنش ومطبوعٌ عليه صورة او وجه ماركة KFC المعروف عالمياً.

مستخدمو هذا الهاتف، سيجدون فيه تطبيق KFC المثبّت إضافة الى Play K-Music التي ستسمح لك بالاستماع الى الموسيقى أثناء تواجدك في أحد مطاعم KFC في الصين. كما و100.000 K-Dollars وهي العملة الرقمية في مطاعم KFC تسمح لجميع حاملي الهاتف فرصة التمتّع بألذّ الوجبات.

الشركة المصنّعة أوجدت 5000 هاتف فقط لكي يحصل عليه كل من يحبّ دجاج كنتاكي. ذاكرة الوصول العشوائي تصل الى 3 جيغابايت و32 جيغابايت من ذاكرة التخزين مع إمكانية توسيع هذه الذاكرة حتى 128 جيغابايت. هذا الهاتف يحتوي على بطارية 3020 mAH مع ميزة بصمة الأصابع ويعمل بنظام أندرويد.

سعر هاتف KFC يصل فقط الى 161 دولارا أمريكيا وسيكون متوفّراً على موقع Tmall لجميع من يرغب بحمله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية