هاتف جديد بكاميرتين خلفيتين... وبسعر مبهر!

هاتف شاومي المزود بكاميرتين خلفيتين

هاتف شاومي المزود بكاميرتين خلفيتين

في الفترة الأخيرة بدأت بعض الشركات تعمل على هواتف مزوّدة بكاميرتين خلفيتين، لدقة أكبر في التصوير فالمستخدمين يهتمون كثيراً بالأمور التي تخص كاميرات الهواتف ودقتها.

أعلنت شركة شاومي عن هاتفها الجديد "Redmi pro" أوّل هاتف من تصميمها مزوّد بكاميرتين خلفيّتين، الأولى بدقّة 13 ميجابيكسل والثانية بدقّة 5 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل وكلتاهما تدعمان تقنية Bokeh التي تقدّم صورا أكثر إحترافيّة تلتقط عبر كاميرات DSLR مع العلم أن هذه الميّزة موجودة في هواتف أخرى مثل Huawei P9 وHTC One M8.

ias

يأتي هذا الهاتف بشاشة OLED بقياس 5.5 إنش وبدقّة 1080×1920 بيكسل، كما انه مزوّد بذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت أو 128 جيجابايت، أّما ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 3 أو 4 جيجابايت حسب إختيار النسخة التي يريدها المستهلك.

تم تزويد الهاتف بمعالج من نوع Helio X25 عشاري النواة وهو معالج من إنتاج MediaTek أمّا البطارية فهي بسعة 4050 ميللي أمبير بالساعة.

يملك هذا الهاتف هيكلاً معدنيّاً يحميه أكثر في حال السقوط والصدمات، وتم تزويد الهاتف أيضاً بحساس لبصمات الأصبع إضافة إلى قدرته على قراءة شريحتي إتصال وميّزات أخرى مثل دعم شبكات الجيل الرابع وغيرها.

أخيراً سيتم طرح هاتف Redmi Pro في الأسواق الصينية إبتداءاً من 6 أغسطس المقبل أمّا سعره فسيكون 225 دولارا أمريكيا للنسخة المزودة بذاكرة تخزين معلومات بحجم 32 جيجابايت و300 دولار أمريكي للنسخة ذات المواصفات الأقوى.

إقرأ أيضاً: أوّل هاتف في العالم مزوّد بكاميرتين اماميتين!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية