نسخة "بوتينية" من جالاكسي إس 7 سعرها يفوق الخيال

هاتف جالاكسي اس 7 بنسخة وجه بوتين من كافيار

هاتف جالاكسي اس 7 بنسخة وجه بوتين من كافيار

تقوم بعض الشركات بالعمل على تعديل تصاميم الهواتف الذكية لجعلها أكثر فخامة، فتدخل إلى التصميم بعض المجوهرات والأحجار الكريمة، ولعل أبرز شركة في هذا المجال هي الشركة الروسية المشهورة في تخصيص الهواتف الذكية "Caviar" فما هو جديدها؟

تعمل شركة "Caviar" على هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 الذي سيتم تصميمه بطريقة مميّزة، فههو سيأتي مع وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الجهة الخلفية منه.

ias

إضافة إلى ذلك سيكون هذا الهاتف مطليّاً بالذهب وسوف تسخدم أكثر من 190 حجر ياقوت في تزيين التصميم لكي تضفي عليه نفحة من الفخامة.

ستقوم شركة "Caviar" بإنتاج ثلاث نسخ فقط من هذا الهاتف وذلك لجلعه أكثر رونقاً وأهمية نظراً لندرة وجوده وأطلق عليه إسم Caviar Samsung Supremo Putin Rubino أمّا سعر الهاتف فهو 1.79 مليون روبل روسي أي ما يعادل 27213 دولاراً أمريكياً.

هذه النسخة الخاصة من هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 أصبحت متاحة للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة Caviar أمّا بالنسبة لمن لن يحالفهم الحظ في شراء نسخة من الثلاث نسخات المعروضة فبإمكانهم شراء نسخة Mixed Metals التي يبلغ سعرها 2570 دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية