كيف تعلم إذا كان هاتفك الأندرويد أصليا أم مزيفا؟

هاتفا سامسونج

هاتفا سامسونج

هل تريد أن تعلم إذا كان هاتفك أصليا أم مزيفا؟ تطبيق "AnTuTu Officer" يتعرف ببساطة إلى أصالة هاتفك ويعطيك الجواب اليقين.

عندما نقرر شراء أي شيء جديد تساورنا الشكوك منذ اللحظة الأولى إذا كان المنتج أصليا أم مزيفا، فكيف إذا كان هذا المنتج هو الجوال الذي نقتنيه يوميا ولا قدرة لنا للتخلي عنه؟

ias

أنت سعيد بتأمين المبلغ اللازم خصوصا مع احتدام المنافسة بين شركات تصنيع الهواتف بشكل يومي، لكن ما زال هناك سؤال واحد يشغل بالك: هل أن جوالي أصلي؟

تطبيق "AnTuTu Officer" يكشف بالفعل إذا كان الهاتف مزيفا من عدمه وإليك طريقة عمله:

الخطوة الأولى:

عليك تحميل التطبيق من متجر "جوجل بلاي"

الخطوة الثانية الدخول عبر حاسوبك إلى عنوان y.antutu.com

الخطوة الثالثة بعد أن تدخل إلى الموقع المذكور انقر على "Start" في تطبيق الهاتف ليبدأ الجهاز بمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) الذي تراه أمامك على الحاسوب

الخطوة الرابعة إذا وجدت الصورة أدناه فذلك يعني ان هاتفك أصلي. ليس ذلك فقط يمكنك من خلال الموقع عينه يمكن الإطلاع على نتائج الإختبار كاملة والحصول على المزيد من المعلومات حول هاتفك، من خلال بيانات مخزنة على خادم "AnTuTu".

5- إذا كان الهاتف مزيفا فسوف تظهر هذه الصورة أدناه، وهذا يعني أن شركة معينة أدخلت تعديلات عليه أو ركبت قطع غير أصلية فيه.

ملاحظة أخيرة: إذا لم تتمكن من تحميل أي من تطبيقات AnTuTu أو إذا كان الجهاز لا يمكنه تفحص رمز الاستجابة السريعة، هناك احتمال كبير أن يكون الهاتف مزيفا. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية