LG تكشف عن تصميم جديد لهاتف جي فليكس 2

هاتف ال جي الجديد جي فليكس 2

هاتف ال جي الجديد جي فليكس 2

أسدل معرض الإلكترونيات الإستهلاكية (CES 2015) الستار عن هاتف ال جي الجديد: G Flex 2 ذات الخصائص المتطورة والوظائف الجديدة.

ias

وأشار أحد القيّمين على المعرض انه على الرغم من أن الميزة الاساسية لهذا الهاتف الجديد هي شاشته المنحنية والتي تعتبر من أهم سماته، إلا أنه يتميّز أيضاً بغطاء خلفي لمّاع لم نره في النسخات السابقة من هذا الهاتف. فالنسخة السابقة لهذا الهاتف تميّزت بإطار شبيه بالحديد إستبدل هذا العام بمادة الراتنج.

وأشار هذا المصدر إلى أنه على الصعيد الشخصي، يفضل التصميم الجديد، لأنه ليس بلاستيكياً بلون الحديد. ويتميّز هذا الهاتف، كسائر نسخات هاتف ال جي، بغطاء خلفي بلاستيكي غير قابل للخدش، وقد لاحظ كل من حضر المعرض هذا الأمر خصوصاً أن النماذج التي أمسك بها مئات المدعوين لم تخدش او تتعرض لأي ضرر.

وقال أيضاً إن باستطاعة الهاتف التعرف على البصمات على الرغم من لمعان الشاشة.

يمكن إزالة الجزء الخلفي من الهاتف لوضع بطاقة الـ SIM وبطاقات الذاكرة المايكرو إس دي في حين أنه ليس من الممكن إزالة البطارية التي تتميز بقوة 3000 mAh.

وبالنسبة لقدرات الهاتف التصويرية، فبعد أن تعرّض الهاتف الأصلي للكثير من الإنتقادات، لاحظنا أن كاميرا التصميم الجديد تتميّز بجودة عالية.

ومن حيث برمجية هذا الهاتف، يعمل G flex 2 بنظام أندرويد 5.0 lollipop ويتمتع بذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت كما يأتي بمعالج جديد Snapdragon 810 .

ولا نستطيع حتى الآن تبرير إنحناء الهاتف ولكن G flex 2 هو نسخة محدّثة لهواتف ال جي السابقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية