نصائح مهمة قبل الجماع!

نصائح قبل الجماع

يعتبر الجماع ثمرة الحياة الزوجية، فالعلاقة العاطفية التي استمرت وقتا طويلا بين الرجل والمرأة، كان الهدف منها الزواج وممارسة الجماع لاستكمال أهداف الطرفين ولتعزيز الحب أكثر فأكثر. اليك من مزيون أبرز النصائح قبل البدء بالعلاقة الحميمة!

ias

الاستعداد

من أهم النصائح للجماع، أن تكون على استعداد فكريا، معنويا وجسديا… فالحماس من الأمور التي تساعدك على إزالة التوتر والضغط النفسي، كما يعتبر كإثبات للحب الذي تقدمه للزوجة.

الثقافة الجنسية

كل خطوة تريد اتخاذها، عليك أن تكون عالما بكل التفاصيل التي تدور حولها، خاصة بالنسبة الى الأمور الجنسية التي تتطلب منك الكثير من الحشرية لتكون على يقين بكل شيء، ولتتمكن من وضع حد للمشاكل التي تواجهك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

الاحترام

احترم الزوجة ولا تتخلى عن المداعبات والقبل واللمسات، فهي شخص حساس إذا قدمت له القليل، قد يقدم اليك الكثير… ولتكن الكلمات الرائعة والعبارات المميزة هي المسيطرة على لسانك لتجذبها اليك أكثر!

التجرد من كل شيء

حافظ على الاستقرار الذهني ولا تفكر في شيء، وإذا كنت مشغولا ذهنيا لا تحاول مجامعة الزوجة، لأن ذلك سوف يؤذي العلاقة ويجرح الشريكة. لذلك، نصيحتنا لك، أن تتجرد من كل الأفكار الخارجة عن نطاق الغرفة.

العقاقير والحبوب

إذا كنت تعاني من مشكلة جنسية ما، يمكن علاجها من خلال تناول بعض الأدوية المخصصة لها، لا تتردد… إنما استخدمها قبل البدء بالعلاقة مع الزوجة لكي تتمكن من تحقيق رغباتك ورغباتها ولكي يتم الإشباع الجنسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية