إليك كل نسخ سيارات مرسيدس جيب 2016

نسخ جيب مرسيدس 2016

باتت سيارات الأس يو في اليوم مقصد الكثير من السائقين حيث أن هذا النوع من المركبات والذي يمكن قيادته على كل الطرقات لا يتعرض للكثير من الضغوطات التي تطال السيارات السيدان.

ias

وتشتهر شركة مرسيدس بسيارات الأس يو في والتي تضمنت الكثير والكثير من الأمور الحديثة والمتطورة والتي يحتاج إليها أي سائق؛ في التالي سوف نتعرف على أهم سيارات الصانع الألماني التي تدخل ضمن فئة الـ SUV في العام 2016.

مرسيدس GLA

هذه السيارة الأس يو في صغيرة الحجم وهي مناسبة جداً للقيادة داخل المدن وقد تم تزويدها بمحركي بنزين من أربع اسطوانات (1.6 و2.0 ليتر) وبمحركي ديزل من أربع اسطوانات أيضاً (1.5 و 2.1 ليتر).

مرسيدس GLC

أما هذه السيارة فتجمع بين الفخامة والقوة والحداثة في نظام الدفع الرباعي، وقد تمتعت بخمسة أنماط قيادة وبعناصر حماية متطورة. وفي ما خص المحركات فقد توفر لها اثنان من أربع اسطوانات، الأول تيربو بسعة 2.0 ليتر والثاني CDI بسعة 2.2 ليتر.

مرسيدس GLE

ولعلها واحدة من أجمل سيارات الأس يو في في العالم، وقد ظهر عليها هوية جديدة تليق بالسائق الذي يتواجد خلف مقودها. زودت هذه النسخة من المرسيدس وتحديداً تلك التي خصصت لمنطقة الشرق الأوسط بمحركين، الأول من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر والثاني مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 4.7 ليتر.

مرسيدس GLC كوبيه

وهي تعتبر النسخة الرياضية الشكل من المرسيدس GLC العادية والتي ظهرت وكأنها شقيقة البي أم دبليو X4. ويبدو ان هذا الشكل من المركبات بات محط أنظار الكثير من الناس حول العالم.

مرسيدس GLE كوبيه

هذا وقدمت مرسيدس أيضاً نسخة كوبيه من الـ GLE العادية بدت رياضية وعصرية وتليق بأي شخص يعشق ويهوى قيادة مركبات جذابة. وقد ظهر للجميلة GLE كوبيه نسخة AMG صاروخية.

مرسيدس GLS

وهي سيارة كبيرة تتسع لسبعة أشخاص من دون أية مشكلة على الإطلاق وقد تعتبر السيارة الوحيدة التي تقدم لك راحة، ديناميكية وقيادة مثالية خارج الطرقات المعبدة إلى جانب وسائل أمان متطورة جداً.

مرسيدس G-Class

ولعلها أهم سيارة تقدمها مرسيدس خصوصاً وأنها لا تزال تحمل نفس الخطوط التي ظهرت على نسختها الاولى. محرك الثماني اسطوانات التي تتزود به يرافقه أيضاً محرك AMG جبار في النسخة الرياضية.

هذه السيارات الرائعة مدهشة جداً وقد تضمنت الكثير من الحداثة على كل الأصعدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية