الآلة الحاسبة لا تحسبها جيدا والبطارية تنفذ.. آبل تتحرك أمام أعطال "iOS"

معجب بآبل

معجب بآبل

إعتاد مستخدمو أجهزة آيفون وأيباد من آبل على التحديثات الكثيرة التي تقوم بها الشركة الامريكية.

قامت آبل خلال الأسابيع القليلة الماضية باصدار تحديثها الاخير ios 11.1.2 وتقوم حالياً بالعمل على اطلاق التحديث القادم ios 11.2 الذي من المتوقع أن يأتي بتحديثات جديدة كلياً وهو ما سنسرده لكم في النقاط التالية:

ias

1- الشحن اللاسلكي السريع

توقع الكثير من المهتمين بأجهزة ايفون، دعم هواتفهم بخاصية الشحن اللاسلكي وهو ما حدث بالفعل و انما بشكل مؤقت من خلال "iOS 11.1" وجاءت بشكل ضعيف للغاية الامر الذي أثار استياء العديد من المستخدمين. من المتوقع أن تقوم الشركة بتحسين هذه الخاصية بشكل مطور من خلال الاصدار القادم.

2- الآلة الحاسبة

عانى مستخدمو "iOS 11.1" من مشاكل خلال في استخدام الآلة الحاسبة، اذ لاحظ الكثيرون خللا في النتائج، هذا الخلل لم يظهر في المسألة الحسابية المعقدة، بل في أبسط العمليات التي لا تحتاج الى مجهود كبير في حلها.

3- خدمة الدفع من آبل Apple pay

واجه اصدار آبل الماضي ios 11.1 انتقادات كثيرة بسبب عدم تفعيل خدمة الدفع الخاصة بشركة أبل الاميركية سواء في الولايات المتحدة أو غيرها من دول العالم.من المنتظر أن تدعم هذه الخدمة من خلال التحديث القادم.

4- التصميم الداخلي

من المتوقع أن يحمل الاصدار الجديد عددا كبيرا من التغيرات البصرية، سيزود هذا الاصدار بألوان جديدة للخلفيات، وعدد من الرموز التعبيرية الاضافية بالاضافة الى عدد من الرسوم التي يمكن استخدامها في التطبيقات.

5- مشكلة البطارية

يعاني جميع مستخدمي اصدارات ايفون القديمة من مشكلة في النفاذ السريع لبطارية هواتفهم وظهر ذلك بعد تحميل ios11.1.2 ، من المتوقع أن يحمل الاصدار الجديد حل لهذه المشكلة.

لن ينتظر عشاق أيفون كثيراً للحصول على iOS 11.2، فمن المنتظر أن يتم اصداره مع مطلع الشهر القادم. من الجدير بالذكر أن التعديل الاخير iOS 11.1.2 لم يحمل أي تغيير على المضمون الداخلي للهواتف، بل أتى كحل للمشاكل الكثيرة التي ظهرت مع كشف أبل عن هاتف ايفون X.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية