نسخة جديدة من "جالاكسي إس 7" تشبه الخيال.. وما علاقة "باتمان" بها؟

سامسونج الذهبي

سامسونج الذهبي

هكذا وبدون أي إنذار، أطلقت "سامسونج" نسخة جديدة من هاتف "جالاكسي إس 7" مستوحاة من شخصية الرجل الوطواط "باتمان".

لا نعلم ما إذا كانت "سامسونج" إختارت شخصية خيالية لإطلاق نسخة خيالية من هاتف"جالاكسي إس 7" وهو هاتف "جالاكسي إس 7 إيدج: إنجاستيس إيديشن".

ias

هذا الهاتف الذي يأتي بإصدار محدود يتمتع باللون الأسود بأكمله مع لمسات من الذهب خصوصا على شعار "باتمان" في الخلف.

أطلق "إس 7 إيدج: إنجاستيس إيديشن" بالتعاون مع شركة "وارنر برذرز" الأمريكية للإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني والموسيقي، كنسخة لمحبي لعبة "إنجاستس: غودز أمونغ أس" (الظلم: الآلهة بيننا) وهي بين ألعاب الفيديو القتالية الشهيرة.

الذهب موجود في أكثر من مكان إلى جانب شعار "باتمان" الواضح، وتحديدا حول الكاميرا والزر الرئيسي في الهاتف ومكبر الصوت.

ويتناسق اللون الأسود والرموز وقفل الشاشة مع التطبيق الليلي الذي يحمله "Dark Night".

وفي الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "يوتيوب" أعلنت أنه يأتي معه نظارات الواقع الإفتراضي "سامسونج VR" وبعض السماعات وعلبة خاصة من "باتمان".

https://www.youtube.com/watch?v=eW_0aYguJ_E

سيكون هذا الهاتف متاحا في أوائل يونيو المقبل في كل من الصين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية وروسيا. إلا أن الشركة الكورية أعلنت أنه سيشمل أسواق جديدة أخرى لم تفصح عنها حتى اللحظة.

ليس من المعلوم ما هو الهدف وراء إطلاق هذه النسخة، إن كانت تقليدا لـ"آبل" وهاتفها "آيفون" الذهبي أو انخفاض مبيعات جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج منخفضة وهي التي أطلقتهما في مارس الماضي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية