إليك نظارات الواقع الافتراضي الأبرز في العالم

ابرز نظارات الواقع الافتراضي

يعتبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي من الأمور الرائعة والشقية التي تأخذك إلى عالم مميز. واليوم تكثر هذه النظارات في العالم خصوصاً وأن الطلب عليها قد تزايد بشكل ملحوظ، لذلك من الضروري أن تطلع على التالي حتى تتعرف على أبرز هذه النظارات.

ias

Oculus Rift

هذه النظارة الرائعة تعتبر من الأهم والأبرز في يومنا هذا فهي متطورة جداً، إلا أنها تمتاز بثمن مرتفع بعض الشيئ وهي بحاجة إلى لابتوب حديث أو حاسوب قوي كي يتمكن أي مستخدم من استعمالها.

Google Cardboard

وهي نظارة مصنوعة من الكرتون المقوى، ثمنها ليس بمرتفع على الإطلاق، وهي تتلاءم مع أي موبايل يعمل بنظام أندرويد. وبفضل النجاح الذي حققته الـ Google Cardboard، قامت الكثير من الشركات بتصنيع نسخ بلاستيكية منها وذلك تبعاً للنموذج الأصلي.

LG 360 VR

ونظارة الواقع الافتراضي هذه قد خصصت فقط للاستخدام مع موبايل LG G5، وتتميز عن غيرها من النظارات الأخرى بأنها لا تحتاج إلى إزالة أي غطاء لوضع الهاتف، فهي تعتمد على وصل الموبايل بها من خلال كابل يو أس بي-سي USB C Cable.

Samsung Gear vr

يعمل هذا الجهاز الرائع والذي يعتبر من الأبرز في الأسواق العالمية مع هواتف سامسونج جالاكسي فقط. يتوفر للنظارة الكثير من التطبيقات والألعاب والفيديوات. وعندما تقرر استعمالها، لن تنزعج منها على الإطلاق لأن الشركة المصنعة قد اهتمت كثيراً براحة المستخدم.

نظارات الواقع الافتراضي رائعة جداً فهي تأخذك إلى أماكن جميلة ومميزة، لذلك حاول الحصول على إحداها كي تنعم بأوقات مميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية